• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تطبيق Printer على iOS لطباعة مختلفة الملفات لاسلكيًا وأكثر

بواسطة : حذيفة
 0  0  94
تطبيق Printer على iOS لطباعة مختلفة الملفات لاسلكيًا وأكثر
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 
image
image
image

لأولئك الذين يرغبون في طباعة ملفاتهم بغض النظر عن النوعية، تطبيق Printer أحد أفضل التطبيقات التي توفّر لمستخدمي نظام الآي أو أس إمكانية طباعة الملفات والمستندات عبر طابعة لاسلكية وبخطوات قليلة، ناهيك عن الأدوات الرائعة التي يأتي بها التطبيق، أبرزها أداة تحويل الملفات لصيغة PDF.
وبهذه الأداة يمكن للمستخدم طباعة الصور وجهات الإتصال وحتى الرسائل وباقي المستندات كوثائق أوفيس و iWorks وحتى صفحات الويب ورسائل البريد الإلكتروني ومرفقاتها مع إمكانية طباعة محتوى في الخدمة السحابية دروب بوكس ومختلف الخدمات السحابية الأخرى.
مع توفيره أيضًا أداة مشاركة ملفات PDF وذلك عبر دروب بوكس والبريد الإلكتروني والواي فاي وآي كلاود، وأيضًا أداة ضغط وفك الضغط عن الملفات، جنبًا إلى جنب إمكانية دمج أكثر من ملف PDF بملف واحد، ناهيك عن أدوات التحرير والتعديل الرئيسية من نسخ ولصق وتعديل وإدراج ,,إلخ.

image
image

أما من حيث إمكانية إستخدام تطبيق Printer فهي سهلة للغاية كل ما عليك هو إختيار الملف المراد طباعته والبحث عن الطابعة اللاسلكية التي تمتلكها والإقتران معها ومن ثم طباعة الملف.
أخيرًا التطبيق متاح للتحميل بسعر 0.99$ مع تجربته لمدة 48 ساعة فقط، إن أردت تجربة التطبيق يمكنك الإنتقال لمتجر أبل وستور من هنا، وهو يدعم iOS 6.0 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 7.1 ميغابايت.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )