• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

افضل الهواتف الذكية في شحن البطارية

بواسطة : شدوان الامين
 0  0  175
افضل الهواتف الذكية في شحن البطارية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة نيويورك / قام أحد المواقع المتخصصة على الإنترنت بعمل اختبار بين 7 هواتف رائدة موجودة في الأسواق، لاكتشاف أي من هذه الهواتف هو الأسرع في عملية الشحن.

وقد ضم الاختبار الذي أجراه موقع Tom’s Guide، هواتف موتورولا Droid Turbo، أبل iPhone6، ون بلس OnePlus2، أسوس Zenfone2، إل جي G4، سامسونج Galaxy S6، وموتورولا Nexus6.

وأظهر الاختبار أن هاتف Zenfone2 هو الأسرع في عملية الشحن في أول 15 دقيقة، ولكن بعد مرور 30 دقيقة على عملية الشحن تساوى هاتف Galaxy S6 معه، حيث وصل كلاهما إلى نسبة 53%.

وفي النهاية كان هاتف Galaxy S6 أسرع من هاتف Zenfone2 في عملية الشحن، حيث وصل Galaxy S6 إلى نسبة 80% بعد مرور 48 دقيقة، بينما وصل Zenfone2 إلى نفس النسبة بعد مرور 56 دقيقة، ليأتي بعدهما كل من Nexus6، LG G4، Droid Turbo على التوالي، ثم iPhone6، وأخيرا OnePlus2.

ومع نهاية الاختبار، كان الأسرع في عملية الشحن هو Galaxy S6 حيث وصل إلى نسبة 100% بعد مرور ساعة و22 دقيقة، وأتى في المركز الثاني هاتف LG G4 حيث أكمل عملية الشحن بعد مرور ساعة و36 دقيقة.

في حين أتى هاتف Motorola Droid Turbo في المركز الثالث وأكمل عملية الشحن بعد مرور ساعة و47 دقيقة، ورابعا جاء هاتفي Nexus6 وZenfone2 حيث وصل كلاهما إلى نسبة 100% بعد مرور ساعة و49 دقيقة.

وحل هاتف OnePlus2 في المركز الخامس حيث وصل إلى نسبة 100% بعد مرور ساعتين و10 دقائق، وفي المركز السادس والأخير جاء هاتف iPhone6 حيث انتهى من عملية الشحن بعد مرور ساعتين و35 دقيقة.

الجدير بالذكر هنا أن هذه الهواتف تأتي بسعات مختلفة من ناحية البطارية، وهو ما يؤثر في وقت الشحن، ويجعل نتيجة هذا الاختبار غير دقيقة من الناحية العلمية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )