• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

آبل تعقد شراكة مع PayAnywhere لجلب خدمتها للدفع لمزيد من الأماكن

بواسطة : admin
 0  0  118
آبل تعقد شراكة مع PayAnywhere لجلب خدمتها للدفع لمزيد من الأماكن
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة عقدت آبل شراكة مع شركة PayAnywhere المتخصصة بأجهزة قراءة البطاقات الائتمانية، والتي أعلنت من جانبها عن توفير قارئ جديد يدعم خدمة الدفع الإلكتروني “آبل باي” Apple Pay، وسيتوفر في متاجر آبل بسعر 39.95$ مما سيساعد على جلب “آبل باي” إلى جميع الفئات من التجار، وحتى أصحاب المشاريع الصغيرة.

وسيدعم القارئ الجديد البطاقات الائتمانية التقليدية بجانب خدمة الدفع الإلكتروني “آبل باي”، وللترويج لاستعمال خدمة آبل، فإن شركة PayAnywhere تعطي كل تاجر صفقات مجانية بقيمة 5000$، أي أن الشركة لن تأخذ عمولة على أي صفقات حتى الوصول إلى مبلغ 5000$ في الحسابات الجديدة عند استعمال “آبل باي”.

ويُستعمل جهاز قارئ PayAnywhere عبر إدخاله في جهاز آيفون أو آيباد من مدخل السماعة، وعندها يتحول الجهاز إلى نقطة مبيعات صالحة لاستقبال أموال عبرها، سواءً عبر البطاقات الائتمانية من نوع فيزا أو ماستركارد وأميريكان إكسبريس وديسكفر، بالإضافة إلى خدمة “آبل باي”.

ولا تخزن خدمة “آبل باي” أرقام البطاقات الائتمانية في الهاتف عند إضافتها، بل تقوم بدلاً من ذلك بابتكار رقم مختلف لا يتكرر أبداً، ولا يتشابه مع أي بطاقة مُسجلة على الخدمة، ويُشفر هذا الرقم داخل الجهاز، بينما تُشفر كل عملية أيضاً برقم فريد من نوعه.

ويُتوقع أن تساعد أجهزة PayAnywhere بسعرها الرخيص الذي يبلغ 39.95$ على وصول آبل إلى هدفها بحلول نهاية العام الحالي، وهو قبول الدفع عبر “آبل باي” في أكثر من 1.5 مليون مكان، وسُيباع القارئ في الولايات المتحدة فقط، ولم تكشف الشركة عن أي معلومات بخصوص طرح القارئ خارج الولايات المتحدة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )