• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

هاتف iPhone 6s سيأتي بخلفيات شاشة متحركة

بواسطة : حذيفة
 0  0  136
هاتف iPhone 6s سيأتي بخلفيات شاشة متحركة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة نشر بالأمس موقع 9to5Mac تقرير جديد يؤكد فيه أن هاتف أبل القادم iPhone 6s وكذلك iPhone 6s Plus سيدعمان خلفيات الشاشة المتحركة، وذلك وفقاً لثلاث مصادر قاموا بتجريب نماذج داخلية من هاتف iPhone 6S.

ويبدو أن شركة أبل تعمل على إضافة خواص محدودة لتمييز الجيل المقبل من هواتف iPhone عن سابقه، ومن بينها أنه سيأتي بخلفية متحركة، تشبه مثيلتها على ساعة أبل الذكية Apple Watch، حيث يمكن للمستخدم الاختيار بين قناديل البحر والفراشات متعددة الألوان، أو الزهور ذات الألوان الزاهية.

ووفقاً لمدونة 9to5Mac سيأتي الهاتفان بعدد من خلفيات الشاشة المتحركة، وستتنوع الخلفيات على حسب اختيارات المستخدم، بين مجموعة من الأسماك المتحركة من بركة كوي إلى مجموعة من مصفوفات الدخان الملونة وغيرها من الخلفيات المتحركة.

ويتضح من خلال أحدث النسخ التجريبية التي أتاحتها شركة أبل على نظام iOS 9 مجموعة من الخلفيات التي تتوافق مع هذا الغرض، وقد ظهرت بالفعل صورة لهاتف iPhone 6s تظهر بحيرة من الأسماك الملونة مع سمكة ذهبية.

وتؤكد مدونة 9to5Mac أن التسريب المتعلق بالخلفية صحيح، وهي ميزة أساسية في الهاتف إلى جانب معالج وكاميرا أفضل وشاشة تعمل عبر تقنية قوة اللمس، وتتوفر هذه الميزة منذ سنين طويلة في أندرويد، ومتوفرة أيضاً في ساعة أبل الذكية Apple Watch، ويبدو أن أبل قررت دعمها في هواتفها.

يُذكر إنه من المتوقع أن تقوم أبل بالإعلان عن هاتفي iPhone 6s وiPhone 6s Plus يوم 9 سبتمبر، وسيأتي كلا الهاتفين بتقنية Force Touch، بالإضافة إلى تحسينات على الكاميرا، حيث متوقع أن تكون دقتها 12 ميجابيكسل مع تحسين أداء الهاتف بشكل عام عن الجيل السابق، كما يفترض أن تعلن خلال الحدث عن تلفاز أبل الجديد بجهاز ومتجر تطبيقات متكامل.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )