• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

من فيسبوك Moments يتيح الآن إنشاء مقطع فيديو تلقائيًا من صورك

بواسطة : حذيفة
 0  0  138
من فيسبوك Moments يتيح الآن إنشاء مقطع فيديو تلقائيًا من صورك
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة تطبيق Moments والمطوّر من قبل فيسبوك، حصل على أول تحديث رئيسي منذ طرحه على نظامي أندرويد و iOS في شهر يونيو من هذا العام، فكرة التطبيق ستُجنّبك عناء إرسال الصور لإصدقائك بالطريقة التقليدية حيث تعتمد فكرته على مزامنة جميع الصور أولاً بأول لتظهر لدى أصدقائك مباشرة في حال سمحت انت بذلك.
وذلك من خلال إنشاء مجلدات لحدث ما، ومن ثم سيقوم التطبيق ببرمجة معينة للتعرف على الأشخاص الموجودين عبر تقنيات التعرّف على الموقع و الوجه فإذا وجد التطبيق أحد أصدقائك في فيسبوك ضمن الصور الموجودة سيقوم بسؤالك هل تريد مشاركة الصور معه وهكذا.
ما يهمنا أن تطبيق Moments حصل على تحديث جديد يدعم كلا النظامين، واتّجه التحديث لتصميم أشرطة الفيديو بعد أن كان مخصص فقط للصور، ليدعم صناعة تلقائية في توليد الفن التصويري المتحرك “فيديو” والذي يعتمد على مجموعة الصور الخاصة بك إفتراضيًا، مضاف إليه مقطع موسيقي.
يحتوي هذا الفيديو على 6 صور أو أكثر يمكنك تخصيصه عن طريق تغيير الصوت | متاح لك 11 مقطع صوتي مختلف |، كذلك يمكنك إضافة أو إزالة الصور التي تريدها وأخيرًا وضع علامات لأصدقائك، كما وتم إضافة 30 لغو جديدة على التطبيق، وأصبح متاحًا للعديد من البلدان، وأخيرًا تحسينات في أداء التطبيق ككل.

لآن يمكنك تحميل تحديث Moments على نظام أندرويد من

https://play.google.com/store/apps/d...cebook.moments

على نظام iOS من هنا.
https://itunes.apple.com/us/app/mome...991346515?mt=8

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )