• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

المُنبّه الذكي Smile Alarm يجعلك تستيقظ رغمًا عن أنفك

بواسطة : بحر الشوق
 0  0  139
المُنبّه الذكي  Smile Alarm يجعلك تستيقظ رغمًا عن أنفك
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 سواء أكان هاتف محمول أو هاتف ذكي، يتوفّر لدي المستخدمين تطبيق أو أداة التنبيه بشكل إفتراضي على أجهزتهم، وبفضل هذه الأجهزة إستغنى الجميع عن الطريقة التقليدية من الإستيقاظ من النوم والمتمثلة في شراء مُنبّه من محال تجاري ووضعه قريب من الفراش ليستيقظ الشخص من نوه ويبدأ بطقوس يومه.
من جانب آخر وبرأيي إن زر الغفوة في معظم تطبيقات التنبيه هو سبب رئيسي في إستكمال النوم والتأخر عن المواعيد، لكن مع تطبيق Smile Alarm الأمر مختلف، حيث هو عبارة عن تطبيق تنبيه يدعم نظام iOS غير مجاني متوفّر بسعر 1.99$، يمكّن المستخدم من الإستيقاظ من النوم والنهوض من الفراش بنشاط وحيوية، كيف هذا؟
نعم بإستيقاظ وحيوية، ذلك بأن التطبيق يوفّر مجموعة من الألعاب الخفيفة التي تُنشّط العقل جنبًا إلى جنب أن صوت الرنين لن يتوقف إلا في حالة إمساك هاتفك وفتح لعبة من مجموعة ألعاب مختلفة يوفّرها التطبيق لك ( 10 ألعاب)، لذلك بدلًا من الضغط مرارًا وتكرارًا على زر الغفوة، لماذا لا تجعل نفسك تستيقظ من النوم وتفعل أمر لطيف لنفسك.
image
image
image
فقط عليك ضبط وقت التنبيه مع إمكانية تحديد نغمة الرنين التي تريدها مثلًا صوت الآذان، وحدد اللعبة أو عدة ألعاب لتمارسها عند الإستيقاظ، أخيرًا التطبيق يأتي بفكرة رائعة وجميلة مشابهة لبعض التطبيقات الأخرى التي تدعم نظام أندرويد مثلًا تطبيق Snap Me Up الذي يعتمد لتصوير نفسك صورة سيلفي لإيقاف التنبيه، كذلك التطبيق الآخر Alarm Clock Xtreme الذي ستكرهني من خلاله حيث لا يمكنك إيقاف التنبيه إلا بعد حل معادلة حسابيّة سهلة أو معقدة يمكنك الإختيار هنا.
والآن لتحميل تطبيق Smile Alarm عليك شرائه بسعر 1.99$ بالإنتقال لمتجر أبل وستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.0 فما يليه من إصدارات، مع حجم 60.8 ميغابايت.
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )