• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تسريب صور هاتف هواوي نيكسوس القادم

بواسطة : بحر الشوق
 0  0  166
تسريب صور هاتف هواوي نيكسوس القادم
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة سُربت اليوم صور لهاتف نيكسوس القادم من جوجل، والذي ستقوم بالتعاون مع شركة هواوي الصينية لإنتاجه، حيث ستكون المرة الأولى -في حال صحة الإشاعات- التي تتعاون فيها جوجل مع أحد الشركات الصينية لإنتاج هاتف نيكسوس.

وأشارت إشاعات سابقة أن هواوي كذلك ستتعاون مع جوجل لإطلاق متجر تطبيقات موازي لمتجر بلاي في الصين، وذلك لحجب متجر بلاي في الصين بسبب القيود التي تفرضها الحكومة الصينية، وتأتي هواتف نيكسوس بنسخة خام من نظام أندرويد، وتكون مدعومةً من جوجل من ناحية البرمجيات، حيث تتولى هي تحديث النظام الخاص به، وإطلاق أحدث الإصدارات قبل باقي هواتف أندرويد.

وتُظهر الصور المُسربة من حساب TiesenFu على تويتر وجوجل بلس، أن هاتف نيكسوس القادم سيأتي بهيكل معدني، وتوضح كذلك أن الهاتف سيقدم فلاش LED ثنائي، كما يظهر الفلاش بجوار الكاميرا في جزء زجاجي أسود يبدو بارزاً بعض الشيء عن هيكل الهاتف، كما يظهر قارئ البصمات في الجهة الخلفية، والذي يملك نفس لون هيكل الهاتف المعدني.

ولا توضح الصورة الملتقطة من الأمام للهاتف العديد من التفاصيل، وتشير الإشاعات إلى أن هاتف هواوي نيكسوس سيقدم شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة QHD، ومعالج من كوالكوم من نوع سنابدراجون 810، وبطارية بسعة 3500 مللي أمبير.

ولا يمكن في الوقت الراهن التحقق من مدى مصداقية هذه الصور المسربة، إذ أنه قد توجد احتمالات لأن تكون الصور مزيفة، وقد تكون الصور ليست للنسخة النهائية من الهاتف، لذا فيجب الانتظار حتى تكشف جوجل رسمياً عن الهاتف، لمعرفة كافة التفاصيل، والذي من المتوقع أن يحدث في الشهور القليلة القادمة.
image
image

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )