• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سوني تطلق نسخة خاصة من جهاز Walkman ZX2

بواسطة : حذيفة
 0  0  96
سوني تطلق نسخة خاصة من جهاز Walkman ZX2
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أعلنت شركة سوني عن إصدار نسخة خاصة من الجهاز الموسيقي Walkman ZX2 تحمل اسم Walkman Phantom Pain ZX2، ويعتبر جهاز Walkman ZX2 الأغلى ثمناً ضمن فئته حيث يبلغ ثمنه 1126 دولار، ويأتي بشاشة قياسها 4 إنش وبدقة 854×480 بيكسل، و128 جيجابايت مساحة تخزين داخلية، ويعمل بنظام أندرويد.

وكانت الشركة قد قامت بإصدار مجموعة من الأجهزة الإلكترونية الخاصة بها تحمل العلامة التجارية Phantom Pain، وذلك ضمن احتفالات الشركة بإصدار الجزء الجديد من لعبتها الشهيرة Metal Gear Solid V، والذي يحمل الاسم The Phantom Pain.

ويحمل جهاز Walkman Phantom Pain ZX2 من الجهة الأمامية شعار اللعبة، ويأتي معه حقيبة جلدية تحمل عبارة Outer Heaven، فضلا عن وجود أربع خلفيات شاشة خاصة بلعبة Phantom Pain مثبتة مسبقاً، كما يحوي الجهاز مجموعة من أغاني ميتال جير Metal Gear.

كما قامت سوني بإصدار نسخ محدودة من حواسيبها اللوحية Xperia Z4 Tablet و Xperia Z3 Tablet Compact تحمل شعار اللعبة على الغلاف المرفق، بالإضافة لإصدارها نسخة خاصة من جهاز الموسيقى Walkman NW-A16، والذي يأتي بشاشة قياسها 2.2 إنش بدقة 320×240 بيكسل، و32 جيجابايت مساحة تخزين داخلية.

ووفرت سوني نسخة خاصة من هاتف J1 Compact تحمل شعار اللعبة، يذكر أن هاتف J1 Compact هو إصدار خاص للسوق اليابانية، وتم إطلاقه في شهر مارس من هذا العام، ويحمل رقم الطراز D5788، ويعمل بنظام أندرويد 4.4، ويأتي بشاشة قياسها 4.3 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل.

ويحوي الهاتف معالج Snapdragon 800 رباعي الأنوية بتردد 2.2 جيجاهيرتز ، و2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، و16 جيجابايت مساحة تخزين داخلية قابلة للتوسعة عبر MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابيكسل مع فلاش، وكاميرا أمامية بدقة 2.2 ميجابيكسل، وبطارية سعة 2.300 ميلي أمبير.

وتحمل جميع الأجهزة شعار Outer Heaven الخاص باللعبة إما في الجهة الخلفية مثل جهاز الموسيقى NW-A16 وهاتف J1 Compact أو على غلاف الحواسيب اللوحية، كما تم تزويد جميع الأجهزة بخلفيات شاشة ومجموعة من الأغاني مخصصين للعبة، هذه الأجهزة ستكون مخصصة للأسواق اليابانية وتصدر بشهر سبتمبر القادم.

يذكر أن سلسة ألعاب Metal Gear التي بدأ ظهورها من عام 1987 لاقت رواجاً هائلاً، واكتسبت جمهوراً كبيرأ خلال الأعوام الماضية، وتم تطوير لعبة Metal Gear Solid V من قبل شركة كوجيما برودكشنز، ومن إخراج وإنتاج وكتابة هيديو كوجيما، اللعبة هي الإصدار الحادي عشر الرئيسي والأخير ضمن سلسلة ميتال جير.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )