• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

جوجل تُظهر تغريدات تويتر في نتائج البحث في نسخة سطح المكتب

بواسطة : حذيفة
 0  0  77
جوجل تُظهر تغريدات تويتر في نتائج البحث في نسخة سطح المكتب
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة حدثت جوجل محرك بحثها الخاص بسطح المكتب لتضيف ميزة مهمة، حيث تعرض نتائج البحث الآن التغريدات التي ذات صلة بالبحث من موقع تويتر.

ويُظهر محرك البحث الآن تغريدات من تويتر ضمن نتائج البحث عند البحث عن شخصية مشهورة، حيث تظهر في منتصف الصفحة، ويرى البعض أنه قد تكون الشراكة الجديدة مفيدة بشكل كبير لموقع تويتر، الذي يبلغ عدد مستخدميه النشطين شهرياً أكثر من 316 مليون مستخدم، وقد تساهم الخطوة الجديدة في زيادة قاعدة مستخدمين الموقع.

وتأتي الخطوة الجديدة بعد أن كشفت جوجل في شهر مايو الماضي عن ظهور تغريدات تويتر في نتائج البحث على الهواتف الذكية، والحواسب اللوحي، وجاء التحديث الجديد ليكمل ظهور التغريدات من تويتر على مختلف المنصات والأجهزة.

يُذكر أن جوجل تسعى في الفترة الأخيرة لتحسين نتائج محرك البحث، عبر إضافة العديد من المميزات، وتسهيل المهام على المستخدمين، لإتمامها مباشرةً من محرك البحث، مثل إضافة ميزة الشراء مباشرةً من نتائج البحث على الهواتف الذكية، وتعتمد هذه الميزة على الموقع الجغرافي، لعرض العروض والخصومات الموجودة في المتاجر القريبة، كما تسعى جوجل لعمل المزيد من المميزات والتسهيلات.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )