• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

"فوكس نيوز" تعلن نبأ اغتيال أوباما عشية الاحتفال بيوم الاستقلال

بواسطة : admin
 0  0  566
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلنت شركة فوكس نيوز الأمريكية (Fox News) تعرض حسابها على موقع "تويتر" للاختراق من قبل قراصنة؛ حيث نجحوا في كتابة أخبار عن اغتيال الرئيس الأمريكي باراك أوباما على الحساب الخاص بالشبكة.

ونشر المخترقون أخبارًا عن اغتيال الرئيس الأمريكي باراك أوباما عشية يوم الاستقلال بطلقتين في الرقبة من قناص، لم يُقبض عليه أثناء تواجده يوم الاحتفال بعيد الاستقلال الأمريكي، الذي عبروا عنه بأنه 4 يوليو/تموز في غاية الحزن.

بل وعبروا باسم شركة "فوكس نيوز" عن تعازيهم لعائلة الرئيس، وتمنوا التوفيق لنائب الرئيس جو بايدن في منصبه الجديد كونه رئيسًا لأمريكا.

وجاء في أحد التدوينات "لقد توفي باراك أوباما منذ 45 دقيقة تقريبًا، لقد تعرض لطلقتين ناريتين.. إنه الرابع من يوليو/تموز حزين لأمريكا، فلترقد في سلام يا أوباما".

ويمثل الرابع من يوليو/تموز يوم الاستقلال الأمريكي، ومن المقرر أن يستضيف أوباما أبطال الجيش وأسرهم اليوم، كما تتضمن الاحتفالات بهذه المناسبة إقامة حفلات الشواء والحفلات الموسيقية وإطلاق الألعاب النارية عند البيت الأبيض.

يُذكر أن حساب "فوكس نيوز" على "تويتر" يتابعه قرابة 36 ألفًا وبقي الخبر منشورًا لأكثر من سبع ساعات، وحتى الآن لم يتم إلغاء هذه الأخبار، ما يدل على أن "فوكس نيوز" لم تتمكن إلى الآن من استعادة السيطرة على حسابها في "تويتر".

والغريب والمثير في آن واحد التعليقات المرافقة لهذا النبأ أن المعطيات تشير إلى أن المسؤولين عن هذه العملية الذين يطلقون على أنفسهم اسم مجموعة أطفال السيناريو (The script Kiddies) أشاروا إلى تقاربهم مع مجموعة "أنونيموس" الشهيرة، ويسعون للعمل معًا في مشاريع مستقبلية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )