• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تويتر تطلق منصة إعلانية تصل إلى أكثر من 700 مليون شخص

بواسطة : حذيفة
 0  0  129
تويتر تطلق منصة إعلانية تصل إلى أكثر من 700 مليون شخص
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة عندما أطلقت تويتر شبكتها للناشرين Twitter Publisher Network العام الماضي ساعدت المعلنين للوصول إلى آلاف تطبيقات الهواتف الذكية التي تستخدم أدوات تويتر في قياس أداء الحملات الإعلانية والاستهداف. واليوم غيرت اسم هذه الشبكة لتصبح منصة جمهور تويتر Twitter Audience Platform.
توسعت منصة تويتر لتوفر مجال أكبر من مجرد تحميل التطبيقات وإعادة التفاعل مع الجمهور. الآن هناك خيارين جديدين يمكن للمعلنين تحقيقهم وهما التفاعل مع التغريدات ومشاهدة الفيديوهات. كما أطلقت تويتر وحدات إبداعية جديدة لتتيح للمعلنين تفاعل أفضل مع الجمهور ضمن التطبيقات المختلفة.
توفر خيارات منصة تويتر الجديدة طريقة سهلة لتوسيع نطاق الفيديوهات المروجة وحملات التفاعل مع التغريدات. وبالطبع يمكن للمعلنين استخدام نفس أدوات الاستهداف مثل بناءاً على الاهتمامات أو اسم المستخدم أو حتى الكلمات المفتاحية على هذه الأهداف الجديدة.
ومع المنصة الجديدة تم تحويل التغريدات المروجة إلى وحدات اعلانية جديدة تتضمن الفيديوهات، الإعلانات السياقية، البانرات وغيرها. مثلاً بدلاً من عرض فيديو مروج، أصبح يظهر فيديو ضمن التطبيقات أيضاً.
منصة تويتر الجديدة ستمكّن المعلنين من الوصول إلى 700 مليون مستخدم داخل وخارج تويتر على التطبيقات المختلفة. والمنصة متاحة اليوم على مستوى العالم لاستخدامها في التفاعل مع التغريدات ومشاهدات الفيديو، كما يجري اختبارها على هدف تحميل التطبيقات وإعادة التفاعل مع المستخدم خلال الأشهر القليلة القادمة. وتخطط تويتر لاحقاً لتوسيع إضافي في المنصة لتخدم أهداف جديدة مثل زيارات المواقع وتحويل المستخدمين إلى زوار.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )