• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

جوجل تطلق تحديث جديد لنظام أندرويد وير

بواسطة : حذيفة
 0  0  138
جوجل تطلق تحديث جديد لنظام أندرويد وير
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أطلقت جوجل تحديث جديد لنظامها الخاص للساعات الذكية “أندرويد وير” Android Wear ، والذي يضيف العديد من الواجهات الجديدة، وبعض المميزات الأخرى.

وكشفت جوجل عن أن التحديث الأخير يضيف دعم الواجهات التفاعلية في الساعات الذكية، والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة بعض المعلومات المتنوعة بشكل سريع وأسهل مما سبق، حيث يمكن في التحديث الأخير استعراض المعلومات مباشرةً من الواجهة الرئيسية، وقد عرضت جوجل ثلاثة أمثلة على الواجهات الجديدة.

وتُدعى الواجهة الأولى التي عرضتها جوجل Bits والتي تحتوي على العديد من الدوائر الصغيرة والتي تعرض عند الضغط عليها العديد من المعلومات، حيث توجد دائرة للطقس، وأخرى لمواعيد التقويم القادمة، والرسائل غير المقروءة، وعدد الخطوات الممشيّة، وبعض المعلومات الأخرى.

كما عرضت جوجل واجهة تفاعلية أخرى تُسمى Under Armour ، وتركز هذه الواجهة على معلومات اللياقة البدنية، والتي تعرض الوقت بشكل أساسي بجانب عدد الخطوات، أو عدد السعرات الحرارية المحترقة، أو المسافة المقطوعة، ويحتاج المستخدم للضغط عليها للتبديل بين المعلومات المختلفة.

وعرضت جوجل واجهة تفاعلية أخرى تحت اسم Together والتي تتيح للمستخدمين الاقتران مع ساعة ذكية أخرى، حيث يتمكن الطرفان من مشاركة الصور والرسوم التعبيرية، والعديد من الأشياء الأخرى.
كما يحمل التحديث الجديد ميزة مهمة، وهي وجود تطبيق الترجمة Translate الخاص بجوجل ضمنياً في التحديث الأخير، حيث يدعم التطبيق في الساعة الترجمة الصوتية من بين 44 لغة مختلفة، حيث يمكن للمستخدم سؤال شخص أجنبي عبر طرح السؤال بلغته على الساعة، ثم تقوم الساعة بكتابة الترجمة، ومن ثم يرد الشخص الآخر بلغته على الساعة، وتقوم بعرض الترجمة، وتتعرف الساعة تلقائياً على اللغة التي يتم التحدث بها بين اللغتين المُختارتين.

ويضيف التحديث الأخير دعم الاتصال بشبكات الواي فاي في ساعة LG G Watch R، مما يتيح للساعة استقبال الإشعارات القادمة من الهاتف، حتى ولو كان الجهازين بعيدين عن نطاق اتصال البلوتوث، وقد أضاف تحديث آخر دعم الواي فاي لساعات ذكية أخرى في وقت سابق.

وذكرت جوجل أن التحديث سيصل لجميع ساعات أندرويد وير في الأسابيع القادمة، كما أصبحت الواجهات التفاعلية الجديدة متوفرة للتحميل من متجر بلاي، عبر الرابط التالي:
https://goo.gl/XEGzsj.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )