• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سامسونج تنشر فيديو تشويقيا للساعة الذكية المرتقبة Gear S2

بواسطة : بحر الشوق
 0  0  181
سامسونج تنشر فيديو تشويقيا للساعة الذكية المرتقبة Gear S2
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة نشرت شركة سامسونج أمس تسجيلا مصورا تشويقيا لساعتها الذكية المرتقبة “جير اس2” Gear S2، وذلك تمهيدا للإعلان عنها رسميا مطلع شهر أيلول/سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.

وكانت سامسونج قد كشفت الستار عن الساعة الذكية، التي تمتاز بشكلها الدائري، خلال حدث Galaxy Unpacked 2015، حيث كشفت عن الهاتفين اللوحيين الجديدين “جالاكسي نوت 5” Galaxy Note 5، و “جالاكسي اس 6 ايدج بلس” Galaxy S6 Edge+.

يُلاحظ أن الفيديو التشويقي الذي نشرته الشركة عبر قناتها الخاصة على موقع مشاركة الفيديو يوتيوب هو نفسه الذي عرضته خلال حدثها في 17 آب/أغسطس الجاري.

ويبدو من الفيديو أن الساعة الذكية Gear S2 ستقدم شاشة دائرية، ومجموعة من الوجوه، وتطبيقات للياقة البدنية، وعددا من الوظائف التي توفرها الساعات الذكية عمومًا، مثل قياس نبضات القلب، والطقس.

ويظهر أن الساعة ستأتي مع مجموعة من التطبيقات سابقة التثبيت، مثل تطبيق للتراسل، وتطبيق لإجراء المكالمات – مما يشير إلى أنها ستدعم الشبكات الخلوية – وتطبيق الصحة S Health وتطبيق S Voice التابعين لسامسونج، وتطبيق Nike+ Running، والإعدادات، والتقويم.

وأكدت سامسونج في الفيديو الجديد أن الإعلان عن الساعة الذكية Gear S2 سيكون بتاريخ 3 أيلول/سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين خلال معرض IFA 2015.

وكانت تسريبات سابقة تحدثت أن Gear S2 ستأتي مع شاشة دائرية من نوع Super AMOLED، ومعالج رباعي النوى، وذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 768 ميجابايتا، و 4 جيجابايتات مساحة تخزين داخلية، وتقنية بلوتوث منخفض الطاقة، ودعم شبكات “واي فاي” والشبكات الخلوية (في بعض الطرازات)، ثم إنها ستعمل بنظام التشغيل تايزن الذي طورته سامسونج خصيصا للأجهزة الذكية القابلة للارتداء.


محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )