• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مايكروسوفت تختبر آلية جديدة لخفض استهلاك الذاكرة العشوائية في ويندوز 10

بواسطة : حذيفة
 0  0  139
مايكروسوفت تختبر آلية جديدة لخفض استهلاك الذاكرة العشوائية في ويندوز 10
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة مع أن مايكروسوفت أطلقت ويندوز 10 رسمياً، إلا أن برنامج المجربين لايزال مستمر حيث تصلهم التحديثات بالإصدارات القادمة لإختبارها وابداء الملاحظات عليها قبل إرسالها للمستخدمين النهائيين. وفي آخر إصدارة تجريبية جاءت العديد من التغييرات من أهمها ما يتعلق بالذاكرة العشوائية.
ومع رقم الإنشاء 10525 أجرت مايكروسوفت تحسينات من شأنها خفض كمية الذاكرة العشوائية التي تتطلبها كل عملية تجري في الخلفية ما يسمح بإبقاء عدد أكبر من التطبيقات تعمل في الذاكرة معاً.
أضافت مايكروسوفت مفهوم جديد في مدير الذاكرة يدعى متجر الضغط compression store حيث يتم تجميع الصفحات المضغوطة في الذاكرة بالتالي عندما يشعر مدير الذاكرة أن هناك ضغط على الذاكرة فإنه يقوم بضغط الصفحات غير المستخدمة بدلاً من كتابتها على القرص الصلب.
وحذرت مايكروسوفت من وجود بعض المشاكل في نسخة المعاينة هذه مثل عدم عمل نقطة الاتصال المحمولة. وحصل تطبيق التلفاز والأفلام على تحديث لإصلاح مشاكل في تشغيل الفيديو. وإن طلبت حزمة لغات إضافية اختيارية في ويندوز 10 فإنها ستتاح هذا الأسبوع. كما تخطط مايكروسوفت لاختبار إضافات لمتصفحها الجديد إيدج وتطبيق رسائل جديد أيضاً بالإصدارات القادمة ضمن برنامج المجربين.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )