• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

توقعات بانخفاض مبيعات الآيفون من آبل

بواسطة : حذيفة
 0  0  97
توقعات بانخفاض مبيعات الآيفون من آبل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة في الماضي القريب كانت أغلب التوقعات حول مبيعات آبل من هاتفها الذكي « آيفون » تتجه نحو الزيادة المستمرة، وبالرغم من هذه التوقعات بالزيادة كانت آبل تفاجئ الجميع بكسر هذه التوقعات وتحقيقها مبيعات وأرقام أفضل من التوقعات. لكن كما تقول الحكمة «دوام الحال من المحال».
للمرة الثانية على التوالي تتوقع أحد شركات الاستثمار وتحليل الأسواق انخفاض في مبيعات آبل من الآيفون في موسم أعياد الميلاد، وذلك بالتزامن مع اقترابنا من إعلان آبل عن آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس في سبتمبر القادم.
وحسب شركة الاستثمارات التقنية Pacific Crest فإنّ آيفون 6 وآيفون 6 بلس حققا مبيعات خارقة العام الماضي بسبب حاجة المستخدمين للترقية إلى شاشات أكبر، ولن يكون هذا الحال مع آيفون 6 إس حيث ستقل الحاجة إلى الترقية وبالتالي انخفاض مبيعات آيفون بشكل كبير خلال الربع الأخير من 2015.
وقامت الشركة ببناء توقعاتها على مزودي الأجزاء الخاصة بالآيفون حيث شهدوا انخفاض في الطلب.
من جانب آخر صرّحت الشركة أنّها لا تعتقد أن مبيعات الآيفون ستخسر أمام المنافسين، لكنّها ستقل كثيرًا عن الأرقام الهائلة التي حققها الإصدار الحالي آيفون 6 وهو أمر طبيعي من وجهة نظري الشخصية، حيث لم تعد هناك الحاجة للترقية من الشاشة الأصغر للشاشة المطلوبة دومًا.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )