• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

الجيل الجديد من ساعة موتو 360 قادم بقياسين مختلفين

بواسطة : حذيفة
 0  0  148
الجيل الجديد من ساعة موتو 360 قادم بقياسين مختلفين
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة ساعة موتورولا الأنيقة موتو 360 قادمة بجيل جديد وبقياسين مختلفين حسبما أفادت مستندات رسمية تحملان الأسمين 360S و 360L كناية عن قياس صغير وآخر كبير.
وهذه المستندات صادرة عن وكالة Anatel البرازيلية التي يجب الحصول على موافقتها قبل البدء ببيع أي جهاز في البلاد يحمل امكانية الاتصال اللاسلكي.
وهذه الخطوة منطقية ومتوقعة من موتورولا التي صنعت واحدة من أجمل ساعات الأندرويد الذكية لتكون على نفس قدم المنافسة مع ساعات آبل التي جاءت بقياسين من كل طراز أيضاً، وأيضاً للرد على الانتقادات التي وجهت للنسخة الأولى التي رأتها كبيرة الحجم عموماً.
ولا نملك الكثير من التفاصيل بحسب المستندات الرسمية المسربة، نعرف الآن أن القياسين سيدعمان الاتصال عبر البلوتوث بنوعيه العادي ومنخفض استهلاك الطاقة وحتى الشبكة اللاسلكية b/g/n. وستأتي الساعة الأكبر ببطارية أكبر قياسها 375 ميلي أمبير مقارنة بـ 270 ميلي أمبير للقياس الأصغر وهما عموماً أكبر من بطارية الجيل الأول 320 ميلي أمبير ما يعني عمر أطول.
لانعرف بالضبط متى ستطلق موتورولا ساعتها الجديدة، لكن نفس المستندات وجدت في قاعدة بيانات وكالة Anatel العام الماضي عندما أطلقت الجيل الأول في الخامس من سبتمبر.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )