• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

لعبة EA Sports FIFA قريبا على نظام الأندرويد

بواسطة : بلال شهاب
 0  0  96
لعبة EA Sports FIFA قريبا على نظام الأندرويد
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلنت مطورة الألعاب الشهيرة EA عن لعبتها EA Sports FIFA منذ بضعة أشهر الآن، و قد إستطاعت تحقيق نجاح كبير ما جعل الشركة تعتزم إصدار نسخة خاصة بنظام الأندرويد.

النسخة ستكون متاحة للتحميل عبر متجر Play في شهر سبتمبر، و قد بدأت EA بالفعل بالتسويق لها من خلال إتاحة نظام لعب مشابه لإستخدام أداة تحكم مثل التي تتمتع بها أجهزة Playstation أو Xbox، ما يجعل اللعبة ممتعة إلى حد كبير و سريعة الإستجابة كما يجب أن تكون. اللعبة مصممة لتعمل على مختلف الشاشات لكنها قد تكون أفضل مع الشاشات الصغيرة إلى حد كبير و في نفس الوقت فأنت تستطيع ربط هاتفك مع شاشة عرض و اللعبة ستظهر بجودة عالية أيضا!

تستطيع من خلال Sports FIFA إختيار فريقك المفضل و الإستمتاع بعدة أوضاع لعب منها اللعب الفردي أو البطولات، تعديل فريقك أيضا ميزة رائعة من خلالها يمكنك بناء أفضل فريق لمواجهة الفرق الأخرى في الدوريات المحلية و الدولية. الشركة المطورة تقول أنها أيضا تعتزم إرسال تحديثات بشكل دوري تحمل مجموعة من المزايا و الإضافات الجديدة ما سيجعل من اللعبة تستمر بالتطور لتكون إحدى أفضل ألعاب كرة القدم على الأندرويد.


ناهيك عن جودة رسومياتها العالية فاللعبة أيضا يمكنها أن تأتي بشكل مجاني مع خصائص مدفوعة، و من المتوقع أن تلقى نجاحا على المحمول كما لاقت معظم ألعاب EA على الأندرويد، فهل أنت من هواة ألعاب كرة القدم؟ لا تنسى مشاركتنا رأيك بأفضل الألعاب التي تفضلها.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )