• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

واتساب ثاني أفضل علامة تجارية بين المستخدمين في الإمارات

بواسطة : حذيفة
 0  0  189
واتساب ثاني أفضل علامة تجارية بين المستخدمين في الإمارات
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة قامت شركة YouGov المختصة بدراسة الأسواق بإجراء دراسة على العلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة للتعرُّف على العلامات التجارية الأكثر إيجابية على المستخدمين، وجاء في الدراسة تطبيق واتساب بالمركز الثاني كأفضل علامة تجارية استقبالًا من المستخدمين، بعد الخطوط الجوية الإماراتية.
جرت الدراسة في فترة الستة شهور الأولى من 2015 وخلصت إلى سيطرة العلامات التجارية الرقمية على المراكز الأولى، حيث تبع واتساب كلًا من سامسونج الكورية للإلكترونيات في المركز الثالث، وآبل الأمريكية في المركز الرابع.
حصل تطبيق واتساب للتراسل بين المستخدمين على تقييم عام بلغ 51.3 نقطة. وتعليقًا على هذه النتيجة قال مدير إدارة YouGov لموقع جولف نيوز «النمو المتسارع لقاعدة مستخدمي واتساب، جنبًا إلى جنب مع هذه الضجة المحيطة باستحواذ فيسبوك عليه، كان كافيًا للتفوق على سامسونج برغم جهودها».
وحلّت قوقل في المركز الخامس في قائمة YouGov متبوعة بالشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم «فيسبوك» المالك الرسمي لتطبيق واتساب، في المركز السادس. وتشارك المركز السابع كلًا من طيران الإتحاد -الراعي الرسمي لنادي مانشستر سيتي- وموقع يوتيوب التابع لشركة قوقل الأمريكية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )