• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تسريب تصميم لجهاز iPad mini 4 بسماكة تبلغ 6.1 ميليمتر

بواسطة : حذيفة
 0  0  109
تسريب تصميم لجهاز iPad mini 4 بسماكة تبلغ 6.1 ميليمتر
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة ظهرت تسريبات لتصميم ثلاثي الأبعاد يفترض أنها للجيل الرابع من أجهزة أبل iPad Mini، التصميم تم نشره عبر صاحب حساب التسريبات الشهير OnLeaks@، والذي يظهر أن الحاسب اللوحي سيكون أقل سماكة من الأجيال السابقة، بشكل يضعه في منافسة مع جهاز iPad Air 2.

ويفترض التصميم أن جهاز iPad mini 4 سيأتي بسماكة تبلغ 6.1 ميليمتر، بينما بلغت سماكة جهاز iPad mini 3 السابق 7.5 ميليمتر.

ويشير الخبير الأمني مينغ تشي كيو إلى أن شركة أبل قد تفكر بالإستعانة بأبعاد وطريقة تصميم جهاز iPad Air 2 في جهاز iPad mini 4، كما تشير التسريبات إلى إمكانية أن يحتوي الجهاز الجديد على مواصفات مشابهة لجهاز iPad Air 2 من ناحية إحتوائه على معالج A8 وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وشبكة واي فاي من معيار 802.11ac.

وكان Steve Hemmerstoffer صاحب حساب التسريبات الشهير OnLeaks@ قد قام بنشر عدة تغريدات في شهر إبريل الماضي تظهر صور مسربة لجهاز iPad mini 4 القادم.





ويبدو أن شركة أبل تسعى لإطلاق الجيل الرابع من جهاز iPad mini 4 في وقت مبكر وذلك للتعويض عن جهاز iPad mini 3 الذي أطلقته الشركة الخريف الماضي وحصل على العديد من الانتقادات لأنه يملك نفس تصميم الإصدار السابق من الخارج والاختلاف بالنسبة للمستخدمين كان تغير الاسم فقط وإضافة لون ذهبي جديد.

ومن المتوقع أن تقوم شركة أبل بإطلاق iPad mini 4 إلى جانب إطلاق جهاز iPad Air 3 كما يمكن أن تقوم بإصدار جهاز iPad المنتظر بشاشة قياس 12.9 إنش والتي يطلق عليها اسم iPad Pro حيث من المتوقع الكشف عن حواسبها اللوحية في شهر أكتوبر القادم كما جرت العادة في كل سنة.

وتجد الإشارة إلى إمكانية أن تقوم أبل بكشف النقاب عن الجيل الجديد من هاتف أيفون، وذلك عبر عقدها لحدث إعلامي خاص بها بتاريخ 9 سبتمبر القادم، وهو نفس التاريخ الذي أقامت فيه أبل حدثها السنة الماضية والذي أعلنت من خلاله عن إطلاق هاتفي أيفون 6 وأيفون 6 بلس.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )