• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

مطور تطبيق Falcon Pro ينضم لفريق تويتر الرسمي

بواسطة : حذيفة
 0  0  116
مطور تطبيق Falcon Pro ينضم لفريق تويتر الرسمي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أعلن بالأمس المطور جواكيم فيرجيس مطور تطبيق Falcon Pro عبر عدة تغيرات نشرها على حسابه الرسمي على تويتر بأنه انضم لفريق العمل على تطبيق تويتر الرسمي، وتحديداً على النواة الأساسية لواجهة المستخدم الخاصة بتطبيق تويتر على أندرويد، وأضاف في تغريدة إنه يريد أن يجعل واجهة تطبيق تويتر الرسمي على أندرويد مقبولة لجميع المستخدمين.

وذكر جواكيم فيرجيس بأنه سيستمر في العمل على تطوير تطبيق Falcon Pro، وأن عمله الجديد سيكون فرصة جيدة لتجربة مميزات جديدة سيسعى لإضافاتها في تطبيق تويتر الرسمي على أندرويد.

image

ورغم مشاكل تويتر مع تطبيقات الطرف الثالث والتي أعلن الكثير من مطوري هذه التطبيقات إيقاف تطبيقاتهم بسببها، استمر تطبيق Falcon Pro بالعمل رغم كل الظروف، والتي دعت أحياناً مطور التطبيق لتعديل برمجية التطبيق بالكامل وإعادة إصداره بإصدارات جديدة ليواصل الناس استخدامه.

وأثارت سياسة تويتر وتقيدها المستمر على تطبيقات الطرف الثالث ومحاولة إجبار جميع المستخدمين على إستعمال النسخة الرسمية من تطبيق تويتر، إنتقاد العديد من المستخدمين الأمر الذي سبب توتراً بين تويتر ومجتمع المستخدمين والمطورين معاً.

ويعتبر تطبيق Falcon Pro واحد من من أفضل تطبيقات تويتر على أندرويد وأكثرها شهرة، حيث يمتاز التطبيق بواجهة جميلة وبسيطة ويعتمد على تصميم ماتريال ديزاين، وقد حقق شهرته هذه خلال فترة قصيرة بسبب جودة بنائه وميزاته وقيام مطوره بإضافة المزيد من الميزات والإمكانيات المفيدة وتحسينه بشكل كبير وتحديثه خلال أوقات متقاربة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )