• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

سامسونج تختبر حاسب لوحي بشاشة قياس 18.4 إنش

بواسطة : حذيفة
 0  0  122
سامسونج تختبر حاسب لوحي بشاشة قياس 18.4 إنش
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة تم اليوم رصد حاسب لوحي جديد من سامسونج على موقع الإستيراد و التصدير Zauba، ويظهر أن هذا الحاسب اللوحي يأتي بشاشة قياسها 18.4 إنش، ويعتبر هذا اللوحي أكبر من أي لوحي آخر أطلقته العملاقة الكورية سامسونج.

ويظهر في الصورة التي تم إلتقاطها من على موقع Zauba أن سامسونج قامت بتصدير 7 قطع من الجهاز لكي يتم اختبارها وتقييمها لاختيار الأفضل، والذي سيتم إصداره بشكل رسمي لاحقاً، مع التوصية بتدمير هذه القطع حتى لا تتسرب.

image

ويظهر كذلك أن القطع السبعة سعرهم 3560 دولار مما يعني أن سعر القطعة الواحدة 508 دولار، ولكن يبدو أن هذا اللوحي مازال في مراحل الإختبار الأولى، لذلك لا يمكن الإعتماد على هذا السعر كسعر نهائي متوقع لهذا اللوحي.

وإذا ما انتهت الشركة الكورية من ذلك التصميم وأخرجته للنور، فمن المؤكد أنه سيكون أكبر حاسوب لوحي أنتجته في تاريخها، وهو أكبر إصدار بعد Samsung Galaxy Tab Pro 12.2، الذي يتميز بشاشة بقياس 12.2 إنش بدقة 1600×2560 بيكسل، ومعالج Exynos 5 Octa مكون من معالجين رباعيي الأنوية بتردد (1.9 غيغاهيرتز + 1.3 غيغاهيرتز)، و3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و64/32 غيغابايت من المساحة التخزينية، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل، وبطارية بسعة 9500 ميلي أمبير، ويعمل بنظام أندرويد 4.4 (كيت كات).

وتتبع سامسونج بذلك نهج منافستها الأمريكية أبل، التي قررت إطلاق حاسوب لوحي كبير الحجم، بشاشة قياس 13 إنش، وتنوي إطلاقه قبل نهاية العام الجاري، ويبدو أن حاسب سامسونج يستهدف الأسواق التي تعتمد على الحواسيب اللوحية في استعمال البرامج ومشاهدة الفيديو، بدلا من أجهزة التلفاز.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )