• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

آبل تُعلن عن 11 مليون مُستخدم لخدمة بث الموسيقى Apple Music

بواسطة : حذيفة
 0  0  101
آبل تُعلن عن 11 مليون مُستخدم لخدمة بث الموسيقى Apple Music
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 2 مليون مُستخدم منهم اشتركوا بالباقة العائلية التي تُعتبر من أغلى
باقات الخدمة
أعلنت شركة آبل عن عدد مُستخدمي خدمة Apple Music لبث الموسيقى والذي وصل إلى 11 مليون مُستخدم بعد 5 أسابيع فقط منذ الإطلاق الرسمي.

وصرّح إيدي كو نائب رئيس تطبيقات وخدمات الإنترنت في آبل لموقع UsaToday، إن الشركة تشعر بسعادة كبيرة نتيجةً لأعداد المُستخدمين خصوصًا أن 2 مليون مُستخدم منهم اشتركوا بالباقة العائلية التي تُعتبر من أغلى باقات الخدمة وتسمح بمشاركة الحساب بين 6 أشخاص على الأكثر.

وطرحت شركة آبل خدمتها لبث الموسيقى رسميًا في نهاية شهر يونيو/حزيران من العام الجاري وبفترة تجريبية مجانية تصل إلى 3 أشهر، مما يعني أنه وحتى الآن لم تحصل الشركة على عوائد مالية من مُستخدمي الخدمة، وهي بحاجة للانتظار حتى شهر أكتوبر/ تشرين الأول لمعرفة أرقام المُشتركين الفعلية.

ويُعتبر تطبيق Spotify الرائد في مجال بث المُوسيقى، حيث يملك فعليًا 55 مليون مُستخدم باشتراك مجاني و20 مليون مُستخدم باشتراكات مدفوعة.

وتُراهن آبل على انتشار خدمتها من خلال تكلفة الاشتراك المُختلفة حسب الدولة، حيث تبدأ الاشتراكات في الهند من 2 دولار أمريكي فقط محاولة بذلك أن تجعل الخدمة مُلائمة للجميع، فضلًا عن توجهها لطرح تطبيق خاص بهذه الخدمة موجه لمُستخدمي نظام أندرويد.

الجدير بالذكر أن خدمة آبل لبث الموسيقى توفرت لجميع المُستخدمين بعد إصدار النسخة 8.4 من نظام آي أو إس لأجهزة آيفون وآيباد، حيث تم دمجها مع مُشغّل الموسيقى الافتراضي بعد إعادة تصميمه من جديد.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )