• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

شركة أديداس تستحوذ على تطبيق اللياقة البدنية Runtastic

بواسطة : حذيفة
 0  0  208
شركة أديداس تستحوذ على تطبيق اللياقة البدنية Runtastic
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة استحوذت شركة المنتجات الرياضية الشهيرة “أديداس” Adidas على الشركة المطورة لتطبيق مراقبة اللياقة “رنتاستيك” Runtastic، ما يتيح لها الوصول إلى مجتمع يضم نحو 70 ميلون مستخدم نشط، ويساعدها على اللحاق بمنافسيها في مضمار الأجهزة الذكية القابلة للارتداء المتصلة بالإنترنت.

وقالت الشركة الألمانية اليوم الأربعاء إنها أتمت عملية الاستحواذ على Runtastic في صفقة قدرت قيمة الشركة النمساوية بـ 220 مليون يورو (239 مليون دولار أميركي).

image

وكانت منافستها العتيدة “نايكي” Nike – الرائدة في مجال مراقبة اللياقة البدنية – قد تعاونت مع شركة آبل لتطوير برنامج الجري Nike+ لأجهزة آيبود وهواتف آيفون، وإطلاق تطبيق “فيول باند” FuelBand في عام 2012.

وخسرت أديداس، التي أطلقت جهاز اللياقة البدنية الخاص بها “مي كوتش” miCouch العام الماضي، حصتها في سوق السلع الرياضية لصالح منافستها “أندر آرمور” Under Armour في الولايات المتحدة.

وكانت شركة “أندر آرمور”، التي تجاوزت أديداس العام الماضي كثاني أكبر مصنع للملابس الرياضية في الولايات المتحدة، قد استحوذت في وقت سابق من العام الحالي على تطبيق التمارين الرياضية والحمية الغذائية “ماي فيتنس بال” MyFitnessPal مقابل 475 مليون دولار أميركي، وعلى شبكة اللياقة البدنية الاجتماعية “إندوموندو” Endomondo مقابل 85 مليون دولار.

وقالت أديداس إن شركة Runtastic يقدم أكثر من 20 تطبيقا تغطي مجموعة متنوعة من أنشطة التحمل، والصحة واللياقة البدنية، في 18 لغة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )