• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

الاهلي يبتعد بصدارة الدوري المصري بفارق 5 نقاط عن الزمالك

بواسطة : admin
 0  0  445
الاهلي يبتعد بصدارة الدوري المصري بفارق 5 نقاط عن الزمالك
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 نجح الأهلي في الابتعاد بصدارة الدوري المصري برصيد 55 نقطة بفارق 5 نقاط عن الزمالك أقرب منافسيه، وذلك إثر فوز الفريق الأحمر على الإسماعيلي صاحب المركز الثالث بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة 26 للدوري المصري.

أحرز أهداف الأهلي محمد بركات ق 22 ومحمد ناجي جدو (رقم 15) في الدقيقة 57، بينما أحرز للإسماعيلي عمرو السولية في الدقيقة 46.

جاءت المباراة سريعة من الطرفين، تفوق فيها الأهلي من حيث الانتشار، بفضل تحركات الزئبقي محمد بركات، وارتفاع مستوى حسام غالي في وسط الملعب، بينما جاء أداء الإسماعيلي جيدا على فترات، وتميز بالسرعة التي سببت قلقا كبيرا في دفاع الأهلي البطيء.

بدأ الأهلي بالتهديف عن طريق محمد بركات بعدما استلم لمسة سحرية من حسام غالي الذي وضعه بتمريرته البينيه منفردا بمرمى محمد فتحي حارس الإسماعيلي فوضعها بركات بخبرة في مرمى فتحي في الدقيقة 22.

وبعد الهدف نشط الإسماعيلي وتحركوا بشكل أفضل، بينما ارتكن الأهلي للتراجع، مما أعطى أفضلية للدراويش حتى نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني خطف الإسماعيلي هدف التعادل في الدقيقة 46 بعد أن استلم جوديون الكرة من الجبهة اليسرى للأهلي ورواغ أحمد السيد بمنتهى السهولة، ورفعها عرضية في وجود شريف عبد الفضيل الذي لم يفعل لها شيئا، ليضعها عمرو السولية في مرمى أحمد عادل عبد المنعم وسط مراقبة غير فعالة من وائل جمعة.

واستشعر الأهلي الخطورة وبدأ في تنظيم صفوفه وسريعا نجح دومينيك ومحمد ناجي جدو في رسم لوحة فنية رائعة بتمريرة من اللاعب الأريتري يستقبلها جدو في المرمى محرزا هدف التقدم للأهلي.

وتستمر المباراة على نفس الوتيرة، بين هجمات لكل من الفريقين، ولكن دون أهداف لتنتهي بفوز الأهلي وابتعاده بالصدارة بفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 50 نقطة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )