• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

هواتف بمواصفات مذهلة سيتم طرحها هذا العام

بواسطة : admin
 0  0  140
هواتف بمواصفات مذهلة سيتم طرحها هذا العام
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تقريبا نحن في النصف الثاني من العام الحالي وأذا كنت تتوقع أنه لن يكون هنالك هواتف مذهلة حتى نهاية السنة الحالية فأنت مخطىء جدا فهنالك هواتف بمواصفات مذهلة سيتم طرحها هذا العام في الحقيقة هنالك سبع هواتف محمولة لذلك تعرّف عليها.

الون بلس 2:

OnePlus-2-leak-650-80

الأسبوع القادم سيتم الكشف عن هذا الهاتف الصيني والذي أصبح حديث الجميع من بين المستهلك والتقنين نفسهم وحسب المعلومات الواردة فأن الهاتف سيكون بمعالج كوالكم سناب دراجون 810 محسّن و بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وبكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وبتقنية البصمة وكل هذا في هاتف سيكلفك بأقل من 450 دولار أمريكي؟ سعر منافس مقارنة بالمواصفات ولكن الأهم مدى توفر هذا الهاتف يعتبر مهم جدا حيث كانت النسخة الأولى صعبة جدا من ناحية الحصول عليها.

الجالكسي نوت 5:

Samsung_Galaxy_Note_5_White_600_lq_0009

هاتف سامسونج القادم والمهم جدا هو الجالكسي نوت 5 والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في شهر أغسطس لربما بعد أسبوعين بالضبط من تاريخ نشر هذا المقال.لاتوجد تأكيدات إلى الآن لكن حسب الإشاعات فأنه سيكون بمعالج الجالكسي أس6 أو لربما نسخة مطورة لانعلم كذلك الهاتف من المفترض أن يكون أول هاتف من سامسونج مزود بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وبقلم ضوئي S Pen جديد و بتقنية الشحن اللاسلكي تدعم معايير Qi/PMA و هنالك أخبار أنه سيكون بمنفذ للذاكرة الخارجية أمر كثير منكم انتقد الجالكسي أس6 بسبب اختفاء هذا الخيار.

الأيفون 6 أس والأيفون 6 أس بلس:

iphone6sfrontpanel1

طبعا أبل لديها مؤتمر أيضا لربما في اغسطس أيضا أو في سيبتمبر لانعلم لكن مانعلمه بأن كلا الهاتفين سيقدمان تحسينات أكثر من ناحية المواصفات والأمكانيات أكثر من ناحية التصميم فكلا الهاتفين سيكونان بجودة أقوى لمنع حادثة الطيّ وهنالك أخبار من أن كلا الهاتفين سيقدمان شاشة بتقنية Force Touch والتي تقدم لك استجابة حسب قوة الضغط مثل مارأينا في ساعة أبل وكاميرا بدقة أكبر هنالك أخبار من أنها ستكون بدقة 12 ميجابيكسل ودعم تصوير فيديو بدقة 4K.

الجالكسي أس6 أس أو الجالكسي أس6 أس إيدج:

samsung-galaxy-s6-edge-plus-leak

هنالك شائعات تفيد بأنّ مؤتمر سامسونج والذي من المتوقع أن يكون في شهر أغسطس لن يكون عن النوت بل سيركز على السلسلة الجديدة من الأس6 أس والأس6 أس إيدج حيث الأخبار تفيد أن كلاهما سيكونان بشاشة أكبر من النسخ الحالية ومن المتوقع أن تكون النسخ القادمة بمواصفات أقوى أيضا وبطارية بحجم أكبر لكن مرة أخرى لاتوجد تأكيدات.

موتو أكس 2015:

moto-x-3rd-gen-gold-white

الأسبوع القادم سنكون على موعد مع موتورولا للكشف عن هواتف جديدة مثل موتو جي النسخة الثالثة وأيضا موتو أكس نسخة 2015 وهو الأهم أذا كنت تسأل فموتو جي سيركز على أن يكون هاتف رخيص الثمن بينما موتو أكس 2015 هاتف بمواصفات عالية وبشاشة أكبر لربما 5.5 أو 5.7 أنش وبمعالج أقوى وبكاميرا متطورة وبجودة تصنيع مختلفة و بتصميم متطور عن النسخة الحالية وألوان أكثر.

Huawei Mate 8:

Huawei-Mate-8

في العام 2014 وتحديدا في برلين IFA كشفت هواوي عن هاتفها Huawei Mate 7 هاتف لوحي حقق نجاحا كبير من ناحية التصميم وجودة التصنيع وتقنية البصمة المذهلة لذلك نحن متأكدين أنه في سيبتمبر تحديدا في مؤتمر IFA ستكشف هواوي عن هاتفها Huawei Mate 8 ولماذا هذا الأهتمام بهذا الهاتف؟ لأنه هنالك أخبار من أن هاتف نيكسس القادم سيكون من هواوي ومن المتوقع أنه سيكون بنفس مفهوم هاتفها القادم أيضا Huawei Mate 8.

حسب الإشاعات فأنه سيكون بنفس المقاس 6 أنش ولكن بدلا من 1080p فأنّ الهاتف سيكون بدقة QHD كذلك نتوقع حصول الهاتف على معالج جديد من الشركة نفسها والذي يحمل اسم Kirin 950 قوة أكبر واستهلاك أقل للبطارية وبذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وبسعة داخلية 32 أو 64 جيجابايت وبشريحتين وبكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وطبعا لاننسى تقنية البصمة.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )