• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

جوجل تقدم 100 مليون غيغابايت من التخزين السحابي مجاناً

بواسطة : admin
 0  0  132
جوجل تقدم 100 مليون غيغابايت من التخزين السحابي مجاناً
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أطلقت قوقل مارس الماضي خدمتها للتخزين السحابي الموجهة للشركات Nearline بنسخة تجريبية، واليوم مع إتاحتها للعموم قدمت عرضاً خاصاً لمن ينتقل من خدمات تخزين سحابي منافسة مثل أمازون سيحصل على مئة بيتابايت مجاناً.
خدمة Nearline تقدم حلول تخزين سحابي للملفات موجهة للشركات بحيث تخزن فيها الملفات التي لا يحتاجها المستخدم عادة فوراً كما في خدمات التخزين السحابي المعروفة انما تحتاج لبعض الوقت لتحضيرها للتحميل. ومع ذلك تتميز خدمة قوقل أنها تحتاج لثواني لتحضير الملف وإتاحته للتحميل مقارنة بخدمة Glacier من أمازون التي تحتاج لساعات. لكن من مساوئ خدمة قوقل أنها وعدت بمعدل عمل 99% وهو أقل من 99.95% في خدمات اخرى منافسة.
وفي العادة تطلب قوقل سعر الغيغابايت الواحد بـ 1 سنت فقط شهرياً، ومع هدية 10 آلاف دولار لكل زبون ينتقل من خدمة منافسة إلى خدمة قوقل يكون قد حصل على مساحة 100 بيتابايت ما يساوي 100 مليون غيغابايت.
ومع أن هذا العرض القوي ليس موجهاً فقط لزبائن خدمة التخزين السحابي من أمازون، إلا أن قوقل تضع نفسها نداً لند لأمازون من خلال آلة حاسبة تبين التوفير الذي سيحققه المستخدم في حال اشترك مع خدمة قوقل للتخزين السحابي البارد.
وبالطبع لتسهيل الإنتقال على الزبائن قدمت قوقل خدمة نقل الملفات من أي خدمة تخزين سحابي اخرى مثل أمازون إلى خدمة قوقل الجديدة.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )