• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

هندي يطلب "القتل الرحيم" لابنتيه الملتصقتين عند المخ

بواسطة : admin
 0  0  377
هندي يطلب
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 ناشد أب هندي حكومته السماح له بتطبيق القتل الرحيم على ابنتيه السياميتين الملتصقتين عند الجمجمة.

وقال الأب إن ابنتيه البالغتين من العمر 15 سنة، تعانيان من آلام في الرأس والجسد وتعثر النطق وعدم القدرة على الحركة.

ورغم أن صبا وفرح شاكيل تلقتا مساعدة من ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد قبل نحو 5 سنوات؛ فإن الأب أعلن عجزه عن تقديم مزيد من الدعم المادي لهما.

ويجني والدهما شاكيل نحو 100 دولار في الشهر، ينفقها لتأمين قوت عائلته المكونة من 8 أشخاص، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.

ووصف شاكيل وضع ابنتيه بالبائس، مناشدًا الحكومة الهندية مساعدته على علاجهما أو السماح للأطباء بتطبيق القتل الرحيم عليهما لوقف معاناتهما.

وتبرع الشيخ محمد بن زايد منذ 5 سنوات بنفقات إرسال الفتاتين إلى اختصاصيين بعلاج حالات الالتصاق البشرية، ومن بينهم الطبيب الأمريكي بنجامين كارسون.

وكان وضع الفتاتين وقتها أفضل بكثير من الآن. وأظهرت الفحوصات الطبية أنهما تتشاركان شريانًا حيويًّا يجمعهما عند الرأس، ولهما كليتان فقط.

وأُخطر الأب بأنهما بحاجة إلى 6 عمليات جراحية، وبأن فرص وفاة إحداهما 20%، فقرر الأب عدم المخاطرة، رغم عرض الشيخ محمد بن زايد دفع التكاليف.

وبعد 5 سنوات من المعاناة، أعلن الأب عجزه أمام تدهور حالتهما. وقال لصيحفة "ديلي تلجراف" إن ابنتيه تريدان الحياة كأي إنسان آخر. وأضاف: "كل ما نريده هو إما مساعدة الحكومة على علاجهما أو السماح لنا بقتلهما؛ لأنها في حال يرثى لها".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )