• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

خدمة تحويل الصور الشخصية إلى رسوم كرتونية Photolamus تدعم اللغة العربية

بواسطة : admin
 0  0  69
خدمة تحويل الصور الشخصية إلى رسوم كرتونية Photolamus تدعم اللغة العربية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلنت الشركة المطورة لخدمة تحويل الصور الشخصية إلى رسوم كرتونية “فوتولاموس” Photolamus عن دعم اللغة العربية في موقعها على الإنترنت، إضافة إلى تطبيقها المتوفر على عدد من المنصات.

وقالت الشركة برسالة إلكترونية إن تطبيقها حاز المرتبة الأولى بين فئة التطبيقات الترفيهية على نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية بالمملكة العربية السعودية، وجاء بالمرتبة 45 بين جميع التطبيقات بالمملكة.

ويتيح موقع “فوتولاموس” وتطبيقه المتوفر على أنظمة أندرويد، وآي أو إس، وماك، للمستخدمين تحويل صورهم الشخصية إلى رسوم كرتونية طريفة.

وتؤكد شركة “فوتولاموس” على أن كافة الطلبات التي تتلقاها تُرسم يدويا بنسبة 100%، وبجودة ودقة عالية تبلغ 4000×4000 بكسل، كما قالت إن أسعارها، التي تبدأ من 9.99 دولارات أميركية هي الأقل على الإنترنت.

وتوفر الشركة، التي تضم أكثر من 150 رساما، إمكانية تسليم الأعمال بنفس اليوم وذلك بعد 12 ساعة فقط، بالنسبة للطلبات المستعجلة، أما الأخرى فتُسلم بعد 84 ساعة.

ويمكن تقديم الطلبات على موقع “فوتولاموس” أو تنزيل تطبيقه المتوفر على أنظمة أندرويد، وماك، وآي أو إس من متاجر التطبيقات الخاصة بكل نظام.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )