• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

توشيبا تحتل مركز الصدارة كعلامة تجارية رائدة لأجهزة الكمبيوتر في السعودية

بواسطة : admin
 0  0  69
توشيبا تحتل مركز الصدارة كعلامة تجارية رائدة لأجهزة الكمبيوتر في السعودية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أشارت نتائج أبحاث مؤسسة IDC العالمية للربع الأول من العام 2015 إلى أنّ “توشيبا الخليج” ضمنت صدارة مبيعات أجهزة الكمبيوتر المحمول في المملكة العربية السعودية، بحصة سوقية بلغت 23 بالمائة.

حيث باشرت الشركة خلال الربع الأول من العام 2015 بطرح سلسلة مبادرات، تضمّنت برنامج حوافز لتعزيز أداء شركائها في قنوات التوزيع، فضلاً عن تعيين شركة Sands Distribution ومجموعة BDL Group كموزّعين جديدين في المملكة العربية السعودية.

وقد برهنت هذه المبادرات على نجاحها بعد أن أسفرت مباشرة عن زيادة كبرى في المبيعات، ما أتاح بدوره لتوشيبا أن تستعيد مكانتها كأفضل علامة تجارية لأجهزة الكمبيوتر في المملكة.

Toshiba(2) Santosh Varghese
سانتوش فارغيز، المدير العام للمنتجات الرقمية والخدمات في توشيبا الخليج
وأظهرت النتائج زيادة كبيرة في مبيعات حلول توشيبا للتخزين في المنطقة، حيث بلغت حصة توشيبا 30 بالمائة من سوق المملكة العربية السعودية للأقراص الصلبة الخارجية، ما يضع الشركة في صدارة علامات أجهزة التخزين في البلاد.

وقال سانتوش فارغيز، المدير العام للمنتجات الرقمية والخدمات في توشيبا الخليج: “إن استعادة توشيبا للمرتبة الأولى في المملكة العربية السعودية هو دليل على استمرار تنامي حصّة توشيبا. فالزبائن يثقون بنا بفضل تقديم منتجات عالية الجودة، تتميز بالموثوقية والابتكار. ونحن نخطط لنحافظ على هذا النمو على مستوى العام كلّه، من خلال الاستمرار بتزويد المستهلكين بأجهزة مصممة خصيصاً لتلبّي أذواقهم ومتطلباتهم”.

تجدر الإشارة إلى أن توشيبا سبق أن احتلت المركز الأول في المملكة العربية السعودية، ولمدة ثلاث سنوات متتالية بين عامي 2011 و2013، والمركز الثاني في العام 2014.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )