• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

السجن لاجل غير مسمى لمعلم يملك الاف الصور وهو يغتصب طالباته

بواسطة : admin
 0  0  436
السجن لاجل غير مسمى لمعلم يملك الاف الصور وهو يغتصب طالباته
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 القي القبض على مدرس في بريطانيا، قام باستهواء طالباته القاصرات وتجميع صور تجمعهم سويا في وضعيات اباحية. وقد أصدرت محكمة بريطانية يوم الثلاثاء حكماً بالسجن إلى أجل غير مسمى بحق المعلم الذي يعمل في مدرسة ابتدائية بعد اعترافه بتصوير نفسه وهو يعتدي جنسياً على طالباته القاصرات اللواتي تبلغن ستة اعوام فقط.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن المعلم نايجل ليت، البالغ من العمر 51 عاماً، صوّر استغلاله الجنسي لخمس فتيات قاصرات من طالباته على مدى خمس سنوات.

واضافت أن الشرطة عثرت على 30.500 صورة بحوزة المعلم ليت حين اعتقلته، ووجهت له تهم محاولة اغتصاب قاصرات والاعتداء عليهن جنسياً.

وقال قاضي محكمة التاج بمدينة "بريستول" عند النطق بالحكم: "ليت عامل طالباته القاصرات بطريقة خبيثة وشريرة، وكان قادراً على التصرف بهذه الطريقة لكونه معلماً أوكلت إليه مهمة رعاية الأطفال".

واصدر القاضي حكماً بالسجن لفترة غير محددة بحق المعلم ليت على أن يخدم منها مدة لا تقل عن 24 عاماً قبل وضعه على لائحة الافراج المشروط.

من الجدير بالذكر ان ليت متزوج وأب لاثنين، وقد استطاع كسب ود طالباته بواسطة مناداتهم بـ"حبيبتي" و"جميلتي"، وكان يلتقط الصور معهم بوضعيات اباحية جدا في مخازن المدرسة، وحتى في الصفوف.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )