• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

شركة Golden Frog لخصوصية الإنترنت تضيف أولى خوادمها في الشرق الاوسط

بواسطة : admin
 0  0  71
شركة Golden Frog لخصوصية الإنترنت تضيف أولى خوادمها في الشرق الاوسط
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلنت “جولدن فروج” Golden Frog أمس عن أنها قد أضافت أولى مواقع خوادمها في الشرق الأوسط، وهي الشركة التي تكرس كافة جهودها من أجل الحفاظ على الخصوصية عبر الإنترنت وضمان الحصول على إنترنت مفتوح.

وقامت “جولدن فروج” بتثبيت ثلاثة خوادم VyprVPN في المنامة بالبحرين؛ والدوحة بقطر؛ والرياض بالسعودية. وسوف تتم إضافة مواقع إضافية في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت الشركة أن إضافة مواقع الخوادم الجديدة هذه تأتي لتقدم نقطة اتصال قريبة لمستخدمي الإنترنت في الشرق الأوسط والذين يتطلعون إلى التغلب على الرقابة الصارمة المفروضة في المنطقة.

وأشارت “جولدن فروج” إلى أن العديد من مقدمي خدمات الإنترنت في المنطقة يفرضون قيودًا على المحتوى المتعلق بالسياسة، والمواد الحساسة لثقافة المنطقة. علاوة على أن بعض الخدمات الشهيرة لـ VoIP مثل Skype ممنوعة أيضًا.

وفي هذا السياق، علق سانداي يوكوبايتيس، رئيس “جولدن فروج” على ذلك بقوله “مازالت تشكل قضية حرية الإنترنت في الشرق الأوسط الشغل الشاغل لنا في هذه المنطقة. “وبالتالي فإنه من خلال إضافة العدد من مواقع الخوادم في الشرق الأوسط، فإن VyprVPN سوف تفتح الوصول إلى معلومات جديدة وتميط لثام الرقابة المفروض على المنطقة منذ مدة طويلة.”

ومن ناحية أخرى فإن عملاء VyprVPN لديهم حاليًا وصول إلى أكثر من 700 خادم في 50 موقع في أمريكا الشمالية، وأمريكا الجنوبية، وأوروبا، وآسيا، وأوقيانوسيا.

كما أنهم يحصلون على عرض حزمة وسرعات اتصال تمكنهم من التنقل بين الخوادم في أنحاء العالم بدون قيود. فضلاً عن أن كل موقع متوافق مع كل بروتوكولات VPN وهي: PPTP، وL2TP/IPsec، وOpenVPN وتكنولوجيا VPN المملوكة لـ Golden Frog، وهي Chameleon.

هذا، وتقدم شركة “جولدن فروج” VyprDNS في كل موقع خادم لـ VyprVPN. وعلاوة على ذلك فإن VyprDNS هي خدمة DNS لا تتطلب أية معرفة من ناحية مستخدمي VyprVPN والتي تتغلب على رقابة الإنترنت، ولا تتطلب تسجيل أسماء الاستضافة، وتقدم مواقع جغرافية فائقة من أجل DNS.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )