• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

أقوى برامج الحماية لجهازك الأندرويد للعام 2015

بواسطة : admin
 0  0  101
أقوى برامج الحماية لجهازك الأندرويد للعام 2015
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 في الفترة الماضية كان هناك الكثير من الاختراقات من متجر جوجل والتي علق عليها الكثير من مستخدمي الأندوريد، والتي جعلت من تطبيقات الحماية والأنتي فيروس أكثر أهمية من أي وقت مضى، لكن هناك تقييم جديد لتطبيقات الأنتي فيروس والحماية المرشحة لهواتف الأندويد، يضع بعض التطبيقات في المقدمة وتتراجع بعض التطبيقات عن كفاءتها في حمايتك بأداء مميز، وفي السطور القادمة نقدم لك أفضل تطبيقات الأنتي فيروس والحماية المرشحة اليك.

antivirus-mobile-security
antivirus-mobile-security
1-تطبيق Antivirus & Mobile Security

من برامج الحماية المجانية للأندوريد، حيث يقدم أنتي فيروس وحماية لهواتف الأندوريد، كم يدعم المستخدم بمسح دوري من الفيروسات، الى جانب ميزة التصفح الآمن، أيضا تصوير سريع لمن يحاول اختراق هاتفك أو سيلفي لمن يحاول سرقته.

360-antivirus
360-antivirus
2-تطبيق 360 Security – Antivirus

هو من أشهر تطبيقات الأنتي فيروس المستخدمة على هواتف الأندوريد، فهو يدعمك بالكثير من التنبيهات لحماية هاتفك، وهو من التطبيقت الرائدة في مكافحة الفيروسات بمحرك يعمل على مسح الملفات وتحديث التعريفات الخاصة بالملفات، كما يدعمك في مسح كل تطبيق أو لعبة تقوم بثبيتها على هاتفك في الوقت الحقيقي، كما أنه الأفضل في تحرير الذاكرة ومسح الملفات الغير مرغوب فيها ليبقي هاتفك بسرعته الأصلية.

kaspersky-app
kaspersky-app
3-تطبيق Kaspersky Internet Security

الإصدار الخاص بسطح المكتب من هذا التطبيق يحصل دائما على أعلى تقييم كأفضل أنتي فيروس وبرنامج حماية، كما توفر نسخة التطبيق المجانية على الأندوريد حماية من البرمجيات الخبيثة، أيضا هو من أفضل البرامج التي توفر لك مميزات كثيرة للحماية من السرقة، كما أن ترقية البرنامج المدفوعة بسعر 14.95 دولار، تتيح لك حماية البرامج والملفات السحابية، التصفح الآمن، حماية الرسائل.

malwarebytes-app
malwarebytes-app
4-تطبيق Malwarebytes Anti-Malware

أحد التطبيقات المميزة لهاتف الأندوريد، حيث تركز النسخة المجانية في الأندوريد على التصميم البديهي في الاستخدام، والسرعة والكفاءة في الأداء، حيث يقدم حماية من البرمجيات الخبيثة، كما يعمل على إدارة الخصوصية والحماية في هاتفك، كما يدعمك في تتبع الهاتف المفقود بكفاءة عالية وتحديد موقعه.

avl-for-android
avl-for-android
5-تطبيق AVL

هو من التطبيقات التي حصدت جوائز كأفضل تطبيق للحماية وأنتي فيروس في عام 2013، بأعلى أداء في التشغيل مازال هذا التطبيق الى 2015، فرغم أنه لا يحتوي على مميزات مكافح السرقة، الا أنه يقدم للمستخدم مميزات الحماية الرئيسية في مكافحة الفيروسات، وهو أقل التطبيقات استهلاكا لبطارية الأندوريد.

Mobile Security & Antivirus
Mobile Security & Antivirus
6-تطبيق Mobile Security & Antivirus

من أفضل برامج مكافحة الفيروسات، حيث يوفر للمستخدم مجموعة كبيرة من الاختيارات في الحماية، فبجانب مسح الفيروسات، هو متوافق مع ساعات الأندوريد الذكية، لكن بعد 14 يوم من التجربة المجانية عليك أن تحصل على البرنامج بسعر 14.95 دولار سنويا، لذا فهو من البرامج ذات الأداء العالي وبتكلفة مرتفعة أيضا.

avg-antivirus-security
avg-antivirus-security
7-تطبيق AVG Antivirus Security

يوفر للمستخدم عدة مميزات منها مكافحة الفيروسات في الوقت الحقيقي، مسح البرمجيات الخبيثة، يدعمك في مراجعة التطبيقات والملفات أيضا، أيضا يتيح لك غلق التطبيقات التي تبطئ جهازك، أو تستهلك البطارية بشكل سريع، يمكنك أيضا أن تغلق كافة المعلومات على هاتفك إذا فقد أو تعرض للسرقة، كما يدعمك في تحديد موقعه على خرائط جوجل.

avast_mobile_security_app
avast_mobile_security_app
8-تطبيق avast! Antivirus & Security

أفاست من أشهر التطبيقات المستخدمة على هواتف الأندوريد، حيث يعمل على مسح الهاتف والتطبيقات المثبتة عليه بشكل تلقائي، أيضا يقدم مسح لبطاقة الذاكرة على الهاتف، والتطبيقات التي يتم تثبيتها في الوقت الحقيقي، أيضا يدعم المستخدم في فلترة الرسائل والمكالمات، وحجب المكالمات المزعجة، قفل للهاتف عن بعد في حالة السرقة، وتتبع الهاتف وتنبيهات إذا حاول أي شخص تبديل الشريحة.

avira-antivirus
avira-antivirus
9-تطبيق Avira Antivirus Security

من البرامج التي تجمع مميزات الحماية ومكافحة الفيروسات بأداء عالي، كما يقدم قفل حماية للهاتف المفقود، وأيضا يعمل على مسح التطبيقات التي يتم تثبيتها مباشرة، يدعم المستخدم أيضا في إطلاق التطبيقات وتحديثها، يمكن أيضا اختيار المسح اليدوي في أي وقت، كما أن قاعدة التعرف على الفيروسات في الهاتف يتم تحديثها باستمرار.

cm-security-antivirus-app
cm-security-antivirus-app
10-تطبيق CM Security

واحد من أفضل الخيارات الأمنية المتاحة لهواتف الأندوريد، حيث يقدم حماية من البرمجيات الخبيثة، كما يقدم تقرير مفصل عن حالة هاتف الأندوريد، كما أنه يدعمك بحالة التطبيقات المثبتة على الهاتف.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )