• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تطبيق nPref لإختبارات السرعة و الأداء على الأندرويد

بواسطة : admin
 0  0  126
تطبيق nPref لإختبارات السرعة و الأداء على الأندرويد
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كثيرة هي الخدمات التي تتيح للمستخدم التحقق من سرعة موقعه أو تطبيقه، و هي خدمات مفيدة في كثير من الأحيان خصوصا لمن يعاني من مشاكل في الإتصال بالإنترنت. هذه الخدمات غالبا ما تقدم معلومات إضافية حول أداء الشبكة و ما هي المشاكل أو الأمور التي قد تكون السبب في بطئ السرعة، لكنها تبقى غير مؤهلة بشكل كامل لتغطية كافة الوظائف بشكل كامل، و هذا ما قد تقوم nPref بتغييره.

image


nPref تطبيق جديد يساعدك على التحقق من سرعة الجهاز، لكن ليس هذا فقط، فإلى جانب تجربة الإستخدام التي تجعله فريدا من نوعه، فهو يأتي مع عدة ميزات مثل اختبارات الأداء، المقارنة و التصفح و الكثير، و هي خدمات تعمل بكفائة بحسب المراجعات و التقييمات التي حصل عليها التطبيق.



عشرات الخدمات التي لن يكفينا الحديث عنها كونها تشمل عدة جوانب من إختبارات و معلومات قد تفيد المستخدم كلها أو بعضا منها هذا مؤكد، و إلى جانب ذلك فتطبيق nPref يساعدك على إيجاد مزود خدمات الإنترنت الأفضل بحسب موقعك الجغرافي، حيث يقوم بجمع البيانات من المستخدمين و تحويلها إلى نتائج يمكن الإستفادة منها للقيام بقرار صائب، كما تستطيع من خلال نفس الميزة القيام بمقارنة مزودي خدمات الإتصال و الحصول على معلومات حول الصبيب و المدى الذي تستطيع الشبكة تغطيته إلخ.



التطبيق كله يعتمد على المستخدم، ما يجعله غنيا بالمعلومات الجديدة على عكس باقي التطبيقات التي تقدم خدمات لا غير، nPerf يعمل ليكون مصدرك الأول و الوسيلة الأمثل لمن يرغب بالإعتماد على تطبيق واحد للقيام بكل الإختبارات الضرورية.

ما رأيك حول هذا التطبيق، و هل تجد تطبيقات أندرويد أخرى قادرة على منافسته؟

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )