• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

Wish للتسوق الجماعي يستحوذ على Locket

بواسطة : admin
 0  0  122
Wish للتسوق الجماعي يستحوذ على Locket
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تطبيق Locket المتخصص في عرض أخبار و إشعارات متعلقة بالمواضيع التي تهمك مباشرة على قفل الشاشة، في صفقة لم يتم الإعلان عن قيمتها قد تم الإستحواذ عليه من Wish، تطبيق التسوق الإجتماعي المشهور على مختلف أنظمة التشغيل.

image


فكرة Locket تتمثل في تحويل قفل شاشة هواتف الأندرويد إلى مكان لعرض محتويات تهم المستخدم بعد تزويد التطبيق بالمواضيع التي تهمك و التي سيتم عرضها بشكل دوري. التطبيق لا يقوم بتغيير طريقة فتح القفل أو أي شيء من هذا القبيل، ما يجعله بسيطا و ذكيا حتى في مشاركة تلك الأخبار أو حفظها لوقت لاحق.



مع إمتلاكه لما يصل إلى 100 مليون مستخدم، فتطبيق Wish يعتبر واحدا من أكبر منصات التسوق المحمولة، مع آلاف المنتجات و الأسعار التي غالبا ما تكون منخفضة بنسبة 50 إلى 80 في المئة من سعرها الأصلي. التطبيق تم إنشائه سنة 2011 من طرف موظفين سابقين في شركة جوجل، ياهو و فيسبوك، و قد استطاعوا الحصول على تمويل يقدر بـ 580 مليون دولار من مستثمرين كبار أهمهم Jerry Yang أحد مؤسسي ياهو نفسها.



حاليا فلم تعلن كلا الشركتين عن أي خطط للنمو أو ما الذي قد تفعله Wish مع Locket، لكن من البديهي أن يكون الأخير نافذة إعلانية للمنتجات التي يقدمها تطبيق التسوق العالمي و ربما دمج خيارات الشراء معه و هذا ما سيجعل المستخدم ينفذ عمليات شراء أكثر و كل ذلك من خلال قفل الشاشة ربما.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )