• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

طريقة تحميل تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

بواسطة : admin
 0  0  165
طريقة تحميل تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
كم عدد المرات التي كنت قد سألت نفسك، لماذا لا يمكنك الاستمرار في اللعب لعبة الجوال المفضلة لديك من سطح المكتب، أو لماذا لا يوجد نسخة على الويب لتطبيق معين؟

كثير من التطبيقات على الاندرويد غير متوفرة على جهاز الكمبيوتر، يمكنك الآن استخدام مجموعة متنوعة من الحزم المتوفرة في متجر جوجل بلاي أيضا على جهاز الكمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي مجانا وبسهولة تامة باستخدام تطبيق BlueStacks App Player .

التطبيق الذي حمله 90 مليون مستخدم حتى الآن وفقا لموقعه الرسمي على الانترنت، يدعم ويندوز XP والإصدارات الأحدث، وينبغي أيضا تقديم الدعم المستمر لأجهزة ماكينتوش مع أنظمة التشغيل مافريك 10 يوسمايت. بعد تحميل البرنامج ابحث عن التطبيق المطلوب والبرنامج سوف يطلب في هذه المرحلة مزامنة مع حساب Google، لتحميل متجر Google Play.

تشغيل التطبيقات، بما في ذلك الرسومات المكثفة الألعاب والموارد الجياع، تشغيل سلس إلى حد ما حتى على الكمبيوتر عدة سنوات، مع التكنولوجيا Layercake من بلوستاكس، وفاز بدعم كبير مثل إنتل، كوالكوم، سامسونج، وAMD، والشركة المستثمرة والتنمية.

بعد تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك، يمكنك تثبيت كل شيء متوفر في المتجر، وبالطبع إمكانات هائلة: البرامج المكتبية المرافق المختلفة من خلال لالألعاب المفضلة لديك، تحميل واستخدام في الوقت الخاص بك، حتى من جهاز الكمبيوتر المنزلي أو جهاز الكمبيوتر المحمول.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )