• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

كاسياس: سبب تفوق إسبانيا هو ريال مدريد وليس برشلونة

بواسطة : admin
 0  0  451
كاسياس: سبب تفوق إسبانيا هو ريال مدريد وليس برشلونة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 اعتبر قائد المنتخب الإسباني وحارس مرماه إيكر كاسياس فريقه ريال مدريد المسؤول عن التفوق الذي يعيشه منتخب بلاده عالمياً بعدما استطاع الفوز بكأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2008.

وصرح "القديس" في مقابلة مع صحيفة "أس" الإسبانية أن طريقة لعب المنتخب الإسباني والأسلوب الذي ينتهجه ليس وليد العامي الماضيين، بل ابتدأ منذ 2007 قائلاً: "إن المتتبع لمسيرة المنتخب يجد أن أسلوبه هذا بدأ في عام 2007 عندما كان لاعبو الريال يشكلون الأغلبية في المنتخب".

وعاد كاسياس إلى الانطلاقة الحقيقة لمنتخب بلاده عندما فاز بلقب أوروبا عام 2008 على حساب منتخب ألمانيا بهدف فيرناندو توريس: "عندما فزنا بأوروبا 2008 لم يكن برشلونة هو من يسيطر على الفريق، كان منهم تاشفي وإنييستا وبويول، وكنا أنا وراموس من مدريد، وبقية اللاعبين من الفرق الأخرى".

مدح وثناء

أشاد كاسياس بفريق برشلونة والأداء الذي يقدمه الفريق، وقال: "فزت على الفريق مرات عديدة، وعشت لحظات عصيبة ضدهم، خصوصاً الموسم المنقضي عندما هزمنا بخماسية نظيفة"، وعاد ليؤكد أن أداء المنتخب الرائع هو نتاج عمل الجميع، ويجب الإشادة بالجميع.

بيليغريني تعرض للظلم

ودافع قائد الريال عن مدربه السابق التشيلي مانويل بيليغريني معتبراً أنه حققه إنجازات كبيرة، لكن الإعلام لم يكن منصفاً مع على الإطلاق، وحمل القائد مسؤولية الخسارة أمام الكوركون للاعبين، وليس المدرب: "خسارتنا أمام الكوركون كانت قاسية، لكنها كانت تجيجة أخطائنا نحن اللاعبين، بيليغريني لم يكن مسؤولا عن الخسارة".

الأفضل في العالم

عندما سئل كاسياس عن اللاعب الأفضل في العالم أجاب: "إنهما لاعبان.. ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )