• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

جالكسي نوت 4 يبدأ في الحصول على أندرويد 5.1.1

بواسطة : admin
 0  0  97
جالكسي نوت 4 يبدأ في الحصول على أندرويد 5.1.1
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 بدأ هاتف سامسونج “جالكسي نوت 4″ بالحصول على الإصدار الأحدث من أندرويد، والذي يحمل رقم الإصدار 5.1.1، وذلك بعد أن بدأ هاتفي “جالكسي إس 6″ و”جالكسي إس 6 إيدج” بالحصول على التحديث.

وذكر موقع SamMobile أن هاتف “جالكسي نوت 4″ في روسيا والذي يحمل الاسم الرمزي SM-N910C، بدأ بالحصول على تحديث أندرويد 5.1.1، والذي يظهر في شاشة معلومات الهاتف المُسربة، حيث يظهر أن إصدار أندرويد المستخدم هو 5.1.1.

وليس من المعروف بالضبط المميزات التي يقدمها التحديث للهاتف، لكن النسخة الخام من جوجل أتت بإصلاح بعض الأخطاء وتحسينات في الأداء، لذا قد يأتي التحديث غالباً بهذه الإصلاحات والتحسينات لهاتف “جالكسي نوت 4″، إلى جانب بعض المميزات من سامسونج، مثل دعم الصور من نوع RAW التي أتت مع تحديث 5.1.1 لهاتف جالكسي إس 6.

ومن المتوقع أن يصل التحديث تدريجياً لباقي المستخدمين حول العالم، حيث أن التحديث يبدأ في دولة معينة أو منطقة معينة، ثم يبدأ بالتوسع والانتشار من بعد ذلك في باقي دول العالم.

يُذكر أن هاتف “جالكسي نوت 4″ والذي يعد الهاتف الرئيسي من سلسلة نوت التي تنتجها سامسونج، وهي سلسلة تقدم هواتف لوحية ذات حجم كبير، لا يستطيع مستخدموه حالياً الحصول على تحديث أعلى من إصدار 5.0.2، بينما بدأ هاتفي “جالكسي إس 6″ و”جالكسي إس 6 إيدج” بالحصول على تحديث 5.1.1 بالفعل.
image

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )