• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

درع الجزيرة نشاط خاص بشهر رمضان المبارك وجوائز بقيمة 1000 دولار

بواسطة : admin
 0  0  150
درع الجزيرة نشاط خاص بشهر رمضان المبارك وجوائز بقيمة 1000 دولار
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلنتشركة فلافل غيمز عن إطلاق فعاليات ونشاطات جديدة، من لعبة درع الجزيرة بمناسبة شهر رمضان المبارك، وهي لعبة أكشن ومعارك حربية لأجهزة ايفون وايباد بأنواعها.

نشاط خاص في شهر رمضان المبارك

ما الذي تنتظره، سجل الان واحصل على فرصة لربح الكثير من الجوائز والهدايا بمناسبة شهر رمضان الكريم.

الجائزة الأولى: iPad Mini بقيمة 400 دولارا

الجائزة الثانية: ساعة Casio G-Shock بقيمة 250 دولارا

الجائزة الثالثة: مئة مزيادة من Bidzeed

الجائزة الرابعة حتى العاشرة: بطاقة شحن أيتونز بقيمة 50 دولارا

سيدخل السحب كل من انضم إلى حلف منذ بدء المسابقة إلى تاريخ اليوم، تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إعلان النتائج علىحساب الإنستاجرام “@dir3aljazeera” الخاص بلعبة درع الجزيرة.

وتتميز اللعبة بقصتها وأنواع الأسلحة التي سيتاح للاعب تجريبها في المعارك وبعضها سري وقادم مباشرة من مخططات التصنيع الحربي للدول العربية كالصواريخ الاستراتيجية والمدرعات المعدلة بل وحتى الطائرات المقاتلة!

وتعتبر درع الجزيرة أول لعبة عربية عن الحروب الحديثة، شخصياتها من مجتمعنا العربي، حيث تتيح إمكانية بناء الوحدات العسكرية المختلفة بدءا من الأنواع المعروفة وانتهاء بأسلحة سرية قامت الدول العربية المختلفة بتطويرها خلال العقود الحالية.

ويتيح نظام الهجوم الجماعي، إمكانية استخدام الوحدات المقاتلة التي يرسلها لك أعضاء حلفك في المعارك بشكل مباشر، فضلا عن نظام الاسناد الناري القصف المدفعي أو أسلحة الدمار الشامل المختلفة واستخدمها باللحظة المناسبة.

أبرز نقاط الجذب في لعبة درع الجزيرة

موضوعها: أول لعبة عربية عن الحروب الحديثة، شخصياتها من مجتمعنا العربي، ولعل اللاعب يجد قصته الحقيقة فيها

من يقف وراءها: فلافل غيمز هي الشركة العربية الوحيدة التي تصنع ما تنشره للاعبين ولا تكتفي بالترجمة والنشروفي سجلها قصة نجاح لعبتها السابقة فرسان المجد والتي لايزال عشرات الألوف يلعبونها منذ ثلاث سنوات وحتى الآن

لسهولتها: تم تصميم هذه اللعبة بالأصل للشباب والشابات من عمل 12-40 سنة وهي لاتتطلب أية معرفة أو مهارات مسيقة بالألعاب، ومليئة بالمعارك والاثارة من اللحظة الأولى!

لأنها صممت ليستمرتطويرها: درع الجزيرة هي لعبة تفاعلية مصممة على تلقي ملاحظات اللاعبين ودراسة طريقة لعبهم لإطلاق أنظمة جديدة وتطوير الأنظمة الحالية، مما سيجعل اللاعبين يشعرون بالتجدد والاستمرارية ويدركون ما يعني أن يقوم المطور بدعمهم كأولوية مباشرة، لا الانتظار حتى يتم تطوير اللعبة للغات أخرى ثم ترجمتها.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )