• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

القذافي يتجاهل معارك ليبيا ويشتري تذاكر أولمبياد لندن

بواسطة : admin
 0  0  416
القذافي يتجاهل معارك ليبيا ويشتري تذاكر أولمبياد لندن
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 حصل نظام الزعيم الليبي معمر القذافي على مئات من تذاكر حضور دورة الألعاب الأولمبية، المقرر إقامتها في لندن العام المقبل، في خطوةٍ تشير إلى عزم القذافي حضور الأولمبياد العام المقبل.

وأكدت متحدثة باسم اللجنة المنظمة للأولمبياد اليوم الأربعاء صحة تقريرٍ نشرته صحيفة "ديلي تليجراف" الصادرة اليوم الأربعاء، موضحة أنه تم إعطاء "بضع مئات من التذاكر" للجنة الأولمبية الوطنية في ليبيا.

يذكر أن محمد القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي هو رئيس اللجنة الأولمبية الليبية.

ووفقا للمتحدثة فإنه من الممكن منح هذه التذاكر لشخصيات أو منظمات رياضية في الوقت الذي تدور فيه معارك طاحنة بين الكتائب الموالية له من جهة والثوار من جهة أخرى.

ومن المستبعد أن يشارك القذافي في حفل افتتاح أولمبياد 2012، لا سيما وأن الزعيم الليبي ممنوع من السفر إلى بريطانيا، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير إلى أن الزعيم الليبي قد يكون مفاجأة البطولة إذا قرر الحضور.

ووفقا لقواعد اللجنة الأولمبية الدولية فإن اللجنة المنظمة لأولمبياد لندن ملتزمة بمعاملة اللجنة الأولمبية الوطنية الليبية مثل لجان باقي الدول.

يأتي ذلك بعد أقل من 48 ساعة بثّ فيها التلفزيون الليبي مشاهد ظهر فيها العقيد معمر القذافي يلعب الشطرنج مع رئيس الاتحاد الدولي للعبة الروسي كيرسان ايليومجينوف، وجرت المباراة بحضور محمد القذافي -الابن البكر للزعيم الليبي- والذي يرأس اللجنة الأولمبية الليبية، ويدير قطاع الاتصالات في ليبيا

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )