• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

بريسكوب تطلق تحديثا لتطبيقها على نظام أندرويد وتتيح مشاهدة البث على الويب

بواسطة : admin
 0  0  46
بريسكوب تطلق تحديثا لتطبيقها على نظام أندرويد وتتيح مشاهدة البث على الويب
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أصبح تطبيق بث الفيديو المباشر “بريسكوب” Periscope يتيح للمستخدمين مشاهدة البث المُعاد على الويب وذلك ضمن حدود 24 ساعة من انتهائه.

وقالت الخدمة في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن “إعادات الويب أصبحت متاحة! عليك فقط فتح رابط البث الخاص ببريسكوب في المتصفح، وستكون قادرا على مشاهدته مجددا قبل مرور 24 ساعة”.
وأطلقت بريسكوب الثلاثاء تحديثا جديدا لتطبيقها على نظام التشغيل أندرويد، يجلب معه مزايا مهمة، أبرزها إمكانية تغيير معلومات الملف الشخصي.

وقالت الشركة في صفحة وصف التطبيق على متجر جوجل بلاي إن الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 1.0.2، أصبح يوفر إعدادات لإشعارات الصوت والاهتزاز.

كما أصبح بريسكوب على نظام التشغيل أندرويد، التابع لشركة جوجل، يتيح للمستخدمينتسجيل الدخول عن طريق رقم الهاتف، إضافة إلى إمكانية تغيير الصورة الشخصية، واسم العرض، والوصف.

وأصبح بإمكان المستخدمين عرض تاريخ البث الشخصي، كما أُضيفت تحسينات على مزامنة التعليقات في البث المُعاد.

وكانت تويتر المالكة لتطبيق بريسكوب، قد أطلقته أواخر شهر آذار/مارس الماضي لمنافسة “ميركات” Meerkat، ليقدم خدمة بث الفيديو الحي المُسجَّل بواسطة الهواتف الذكية ومشاركته مع المتابعين على الشبكة الاجتماعية.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 4.4 وما فوق من نظام التشغيل أندرويد تنزيل التطبيق، الذي يبلغ حجمه 8.6 ميجابايتات من متجر جوجل بلاي.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )