• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

جامعتا الدمام وحفر الباطن تستقبلان المتقدمين للقبول الكترونيا

بواسطة : admin
 0  0  58
جامعتا الدمام وحفر الباطن تستقبلان المتقدمين للقبول الكترونيا
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 شرعت جامعة الدمام أمس باستقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للطلاب التي تستمر حتى يوم بعد غدا الاثنين وذلك عبر بوابة القبول الالكتروني للعام الجامعي 1437هـ / 1438هـ حيث سيتم البدء في استقبال طلبات الالتحاق للطالبات يوم بعد غد الاثنين حتى الاثنين 12-9-1436هـ على الرابط التالي https://admitportal.uod.edu.sa .
كما وفرت الجامعة خدمات للتواصل والاستفسار عن القبول من خلال المحادثة الفورية عن طريق الدعم المباشر على مدار الساعة من خلال بوابة القبول الالكتروني في موقع الجامعة وبرنامج مراجعات القبول الالكتروني بموقع الجامعة وكذلك تم استحداث لجنة للتواصل الاجتماعي من خلال معرف تويتر التالي @adm_reg_uod .
ووفرت الجامعة مكاتب علاقات القبول لاستقبال المراجعين الرجالية بقاعة المؤتمرات في المدينة الجامعية ومكتب علاقات القبول النسائي في أقسام الطالبات مبنى 65 ومكتب علاقات القبول النسائي بمجمع الكليات في حي الريان بالدمام ومكتب علاقات القبول النسائي بكلية التربية بالجبيل .
كما تستمر جامعة حفر الباطن في استقبال طلبات الالتحاق بها للطلاب والتي بدأت يوم أمس وتستمر حتى يوم بعد غدا الاثنين وسيتم البدء في استقبال طلبات الالتحاق للطالبات يوم الأربعاء 7-9-1436هـ الموافق 24-6-2015م ويستمر إلى يوم الأربعاء 14-9-1436هـ الموافق 1-7-2015م وذلك عن طريق موقع جامعة حفر الباطن : www.uohb.edu.sa والدخول من خلاله على بوابة القبول الالكترونية التالي : http://admitportal.uohb.edu.sa .
ووفرت الجامعة للمتقدمين نظام الدعم المباشر ونظام مراجعات القبول للتواصل مع العمادة كذلك مكاتب علاقات القبول رجالية و نسائية بمقر الجامعة ومكتب نسائي بكلية العلوم والآداب بالنعيرية ومكتب نسائي اخر في كلية العلوم والآداب بالخفجي وتستقبل المكاتب المراجعين في اوقات الدوام الرسمي .

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )