• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مايكروسوفت توضح مزايا جديدة في متصفحها الأحدث إيدج

بواسطة : admin
 0  0  35
مايكروسوفت توضح مزايا جديدة في متصفحها الأحدث إيدج
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 نشرت مايكروسوفت على مدونتها الرسمية منشوراً توضح فيه مزايا متصفحها الجديد “إيدج” Edge بالنسبة للمطورين، والذي سيأتي مع نظام ويندوز 10، وبيّنت الفرق بينه وبين المتصفح القديم “إنترنت إكسبلورر” Internet Explorer.

سابقاً، كان المطورون يحتاجون إلى كتابة كود مخصص داخل الموقع ليعمل بشكل صحيح على متصفح “إنترنت إكسبلورر”، مما يسب لهم بعض المشاكل لأن بيئةالعمل التي يبرمجونها تعمل على جميع المتصفحات بشكل طبيعي، لكنهم كانوا يضطرون لعمل بيئة مخصصة لـ “إنترنت إكسبلورر”.

وأعلنت مايكروسوفت أن مطوري المواقع لن يحتاجوا بعد ذلك إلى استهداف متصفح “إيدج” بشكل خاص داخل كود الموقع، بل سيعمل بشكل طبيعي كأي متصفح آخر، ولن يضطروا لعمل كود مخصص له.

كما سيحسن متصفح مايكروسوفت الجديد “إيدج” من تنفيذ الأكواد تلقائيا، مثل تنفيذ الكود المختص بعملية التحويل من صفحة إلى صفحة أخرى علىالإنترنت، حيث أنه عندما يكون الكود مكتوباً بشكل غير مناسب للمتصفح، يقوم بتصحيحه ومن ثم تنفيذه بشكل طبيعي.

ومن المتوقع أن تساعد التجديدات الأخيرة مطوري المواقع بشكل كبير، حيث ستسهل عليهم عملية صنع المواقع بدونعمل كود متخصص لمتصفح مايكروسوفت، وستصبح عملية تطوير المواقع أسهل وأبسط من ذي قبل.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )