• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

فيس بوك تطلق ملصقات شخصيات فريج الكارتونية بتطبيق ماسنجر احتفالا برمضان

بواسطة : admin
 0  0  202
فيس بوك تطلق ملصقات شخصيات فريج الكارتونية بتطبيق ماسنجر احتفالا برمضان
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلنت فيس بوك عن إطلاق باقة ملصقات تعبيرية للمحادثات لمستخدمي تطبيقها، ماسنجر Messenger، من العرب، والتي تجسد شخصيات مسلسل “فريج” الإماراتي الكارتوني ثلاثي الأبعاد، وذلك استعدادا لشهر رمضان.

وأوضحت فيس بوك أن باقة الملصقات الجديدة ستأتي تحت عنوان “احتفلوا مع عيايز المرحات وعبود في فريج” وستتاح حصريا لمستخدمي ماسنجر في مطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عبر متجر “فيس بوك ستيكر” Facebook Sticker Store.

وستشمل الباقة، الموجودة ضمن منصة تطبيق المحادثات سواء على الأجهزة المكتبية أو المحمولة، شخصيات المسلسل الكارتوني “فريج” الأساسية، مع شخصيات تم تصميمها حصرياً لأجل فيسبوك ماسنجر.

وأوضح جوناثان لابين،رئيس فيس بوك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، أن تلك المبادرة لإطلاق باقة ملصقات خاصة بشخصيات المسلسل الإماراتي المشهور في جميع أنحاء العالم العربي تأتي لتعزيز التواصل بين المستخدمين في شهر رمضان.

وأضاف لابين، في تعليقه على الملصقات الجديدة للشخصيات الكارتونية العربية “أننا نسعى إلى تعزيز التواصل مع العالم، وإثراء تعايش المستخدمين مع فيس بوك وإكسابه الطابع الشخصي لكل مستخدم”.

وتابع “تتحقق خلال شهر رمضان أعلى معدلات التواصل عبر فيس بوك بين المستخدمين في المنطقة العربية وأصدقائهم وعائلاتهم، وكذلك مع أشهر العلامات التجارية التي يفضلونها، في ظل وجود 191 مليونمستخدم نشط شهرياً في الشرق الأوسط وأفريقيا”

ومن بين المستخدمين النشطين شهرياً للمنصة الاجتماعية يوجد نحو 167 مليونمستخدم نشط عبر الأجهزة النقالة في نفس المنطقة، أما مستخدمي تطبيق ماسنجر فعددهم يصل إلى 700 مليونمستخدم من حول العالم.

يذكر أن فيس بوك أصبحت في السنوات الأخيرة شاشة إضافية يشاهدها المستخدمون أثناء متابعتهم للشاشات التلفزيونية خلال شهر رمضان، واستغلت الشبكة ذلك بتوفير خاصية جديدة لمساعدة الشركات في المنطقة على التواصل مع الأفراد المستهدفين خلال الشهر الكريم، وذلك من خلال خواص جغرافية وديموغرافية، وخواص أخرى لاستهداف المحتوى الرمضاني الموجود عليها.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )