• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تحديث جديد من تويتر لتبسيط مُتابعة مُحادثات التغريدات

بواسطة : admin
 0  0  82
تحديث جديد من تويتر لتبسيط مُتابعة مُحادثات التغريدات
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 ابتداءً من اليوم، فإن عملية مُتابعة المحادثات الدائرة في التغريدات أصبحت أسهل بكثير مما كان الأمر عليه سالفًا. وعلى غرار ما قامت به شركة تويتر في الجدول الزمني على الصفحة الرئيسية، أعلنت أمس أنها قامت ببعض التغييرات على كيفية عرض المحادثات على صفحات التغريدات؛ لسهولةِ مُتابعتها.
وذكرت الشركة أنه “على صفحة التغريدة، يتم ربط تغريدات المُحادثات بعضها ببعض من خلال خط يظهر فيما بينهم. فإذا أردت رؤية المزيد من التعليقات على تغريدة في إحدى المُحادثات، يمكنكم النقر على اعرض المزيد من التعليقات View other replies“.
لشرح الأمر ببساطة لِمَن لم يستوعب كلام الشركة، أن مُحادثات التغريدات التي كان عادة من الصعب مُتابعتها، الآن تم تجميعها من خلال خط، والذي يبين لكم عدد قليل من التغريدات/التعليقات في كل مُحادثة، كما يُمكن استعراض المُحادثة كاملة من خلال النقر على خيار “اعرض المزيد من التعليقات View other replies”، وذلك على غرار ما تقومون به بالفعل لتوسعة المحادثات في الجدول الزمني على صفحاتكم الرئيسية.
الميزة الجديدة تم تداولها من يوم أمس إلى جميع مُستخدمي تويتر على منصة الويب، وسيتم طرحها في المستقبل على منصات المحمول. إن لم تصلكم الميزة بعض، قليل من الصبر فقط.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )