• ×
  • تسجيل

الجمعة 2 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تويتر تعيّن بنجامين آمبن رئيساً للمبيعات في الشّرق الأوسط وشمال افريقيا

بواسطة : admin
 0  0  74
تويتر تعيّن بنجامين آمبن رئيساً للمبيعات في الشّرق الأوسط وشمال افريقيا
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 عينت شركة تويتر بنجامين آمبن (@bampen) رئيسًا لمبيعاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي تعدّ من أكثر المناطق نمواً بالنسبة للشركة، وسيعتمد على خبرته في قطاع التقنية ليقود نمو تويتر في المنطقة. وكانت تويتر قد أعلنت مؤخراً عن عزمها افتتاح مكتب في مدينة دبي للإعلام خلال الربع الثالث من العام 2015.
شغل آمبن منصب مدير مبيعات تويتر لقارة أوروبا والأسواق الجديدة منذ العام 2012 وقد أطلق عمليات المبيعات في كل من فرنسا وإسبانيا وهولندا وألمانيا وإيطاليا.
وتعليقًا على تعيين آمبن، قال بارميندر سينج – المدير التنفيذي لتويتر في جنوب شرق آسيا والهند والشرق الأوسط وشمال إفريقيا – “يحمل آمبن خبرات وشهادات من أرفع المستويات، ونحن على ثقة بأنه سيقدم دفعة قوية لعلامتنا في المنطقة التي تتميز بسرعة تطورها. من هنا يأتي هذا التعيين ليقوي مكانة تويتر ويعزز تحريك الوعي بأهمية التواصل وقيمة منتجات علامتنا التجارية هنا، كما أنه يعكس قرار الشركة الاستراتيجي للإستثمار في المنطقة”.
أما من جهته، فقال بنجامين آمبن – رئيس المبيعات لدى تويتر في الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا – “إنني على ثقة بأن الجهود التي سأبذلها ستساعد تويتر على توسيع انتشارها في المملكة العربية السعودية التي تعتبر من أكثر أسواق المنطقة نشاطاً، معتمداً في ذلك على الفرص المحلية والتواصل والتفاعل مع المستهدفين في المملكة لتسريع عملية تطوير علامتنا التجارية”.
وقبل انضمامه إلى تويتر، عمل آمبن في شركة قوقل لمدة أربع سنوات، وأمضى السنة الأخيرة في منصب مدير القطاع، حيث عمل على توسيع عدد أفراد فريق تطوير الأعمال وإمكاناته في المملكة المتحدة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط. وسبق لآمبن أن عمل في شركتي يونيفيرسال ماكّان وديتيكون كونسلتينج. وآمبن حاصل على ثلاث شهادات ماجستير في إدارة الأعمال من جامعات عريقة في لندن وألمانيا وباريس، وقد عاش في كل من باريس وبرلين ودبلن ولندن.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )