• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

آبل تسحب سماعات Beats Pill XL بسبب عيب يهدد سلامة مستخدميها

بواسطة : admin
 0  0  123
آبل تسحب سماعات Beats Pill XL بسبب عيب يهدد سلامة مستخدميها
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلنت آبل عن سحب أجهزة سماعات Pill XL التي تحمل العلامة التجارية لشركة Beats، المملوكة لها، من السوق ومن أصحابها الراغبين في ذلك، وذلك بسبب عيب في التصنيع قد يهدد سلامة المستخدمين.

وأوضحت آبل أنها وجدت في بعض السماعات عيب في تصنيع البطاريات يتسبب في ارتفاع درجة حرارتها بشكل كبير، مما قد يؤدي إلى اشتعالها بشكل مفاجئ عند التشغيل.

وأطلقت الشركة برنامجا يتيح للمستخدمين إرجاع سماعات Beats Pill XL، والحصول على مقابل نقدي في صورة رصيد على متجرها الإلكتروني Apple Store، أو مدفوعات إلكترونية.

ويتضمن البرنامج اسم دولتين عربيتين فقط هما الإمارات حيث سيحصل أصحاب السماعات فيها على مقابل قدره 1200 درهم نظير إرجاعها، والسعودية وسيحصل المستخدمين المتضررين فيها على 1225 ريال.

وتُلزم آبل المستخدم بتسجيل طلب الإرجاع عبر استمارة إلكترونية، على الرابط apple.com/ae/support/beats-pillxl-recall/request، ومن ثم تحدد معه موعد لاستلام السماعات، على أن يرد له المقابل في فترة ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

يذكر أن شركة Beats كانت قد أطلقت سماعات Pill XL في الأسواق في يناير 2014، وذلك قبل شهور قليلة من إعلان آبل الاستحواذ عليها رسميا في مايو من نفس العام بمقابل مادي بلغ حينها ثلاثة مليارات دولار أمريكي

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )