• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

أجهزة داعمة لتقنية آبل HomeKit متوفرة الآن للبيع

بواسطة : admin
 0  0  43
أجهزة داعمة لتقنية آبل HomeKit متوفرة الآن للبيع
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أصبحت بعض الأجهزة الداعمة لتقنية آبل HomeKit للتحكم في المنزل، متوفرة الآن للبيع للمستخدمين، بعد أن أُعلن عن التقنية منذ حوالي عام.

وتوفرت “حزمة لوترون للإضاءة” للبيع، وتتيح هذه الحزمة التحكم بإضاءة المنزل عن طريق التطبيق على الآيفون، أو حتى عن طريق ساعة آبل، وتشغيل وإطفاء المصابيح.

كما أصبح جهاز “Insteon Hub” متوفراً للبيع، والذي يتيح إدارة الأضواء، والحرارة، والأمان والأبواب، بسعر 149.99$، والذي يظهر في التطبيق الخاص به، الأبواب والنوافذ المفتوحة في المنزل، أو تحديد مواعيد معينة لإغلاق أو تشغيل شيء معين، والتحكم في كل ما سبق، أو عن طريق خدمة الأوامر الصوتية “سيري”.

وسيتوفر جهاز “ecobee3” للطلب المسبق في 23 من شهر يونيو الحالي، والذي يعد منافساً لجهاز “نيست”، والذي قامت جوجل في وقت سابق بشراء شركته، ويتيح جهاز “ecobee3″ التحكم في حرارة المنزل، بسعر 229.99$.

وستصبح مجموعة حساسات من شركة “elgato” متوفرة للبيع خلال الصيف الحالي، وستكون هذه الحساسات متصلة بجهاز مركزي يسمى “eve“، وتعرض هذه الحساسات معلومات مختلفة عبر التطبيق، مثل جودة الهواء، والحرارة، والرطوبة، ومعرفة ما إذا كانت الأبواب والنوافذ مفتوحة أو مغلقة، كما تقيس استهلاك الطاقة في المنزل، ويمكن السؤال عن هذه المعلومات عبر “سيري”.

يذكر أن آبل ستقيم مؤتمر المطورين العالمي الخاص بها “WWDC”، في الأسبوع القادم، وقد تعلن عن تفاصيل ومعلومات أكثر، وربما تظهر أجهزة أكثر داعمة للتقنية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )