• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

اللجنة المركزية لحركة فتح تطرد دحلان من صفوفها وتحيله الى القضاء بتهمة الفساد والقتل

بواسطة : admin
 0  0  333
اللجنة المركزية لحركة فتح تطرد دحلان من صفوفها وتحيله الى القضاء بتهمة الفساد والقتل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  أفادت وكالة الانباء الفرنسية أن اللجنة المركزية لحركة فتح قررت طرد عضو لجنتها المركزية محمد دحلان من الحركة، وتحويله الى النائب العام بتهمة "الفساد المالي وقضايا قتل"، حسبما ذكر عضو في اللجنة.

وذكرت الوكالة أن اللجنة المركزية لحركة "فتح" رشحت رئيس الوزراء الحالي د. سلام فياض، لرئاسة الحكومة الفلسطينية الجديدة، بحسب ما أعلن عن ذلك اليوم الأحد عضو في اللجنة.

ورفض عدد من اعضاء اللجنة المركزية التعليق على هذا النبأ.

وقررت اللجنة المركزية لحركة فتح ليل السبت - الأحد خلال اجتماع عقد في رام الله برئاسة الرئيس محمود عباس مواصلة الاتصالات مع حركة حماس وباقي الفصائل لتشكيل الحكومة الجديدة "في أقرب وقت".

وقال عضو اللجنة المركزية لـ فتح عزام الأحمد إن "وفدي الحركتين سيلتقيان الثلاثاء القادم من أجل تشكيل الحكومة، ونأمل أن تكون هذه الجولة هي الأخيرة من أجل الانتهاء من ذلك".

وأوضح الأحمد أن "لدى الحركتين أسماء مرشحّين لرئاسة الحكومة"، مضيفاً: "سنبحث هذه الأسماء ونأمل ان ننتهي في هذه الجولة مع الأخوة في حركة حماس لأن هذه هي الخطوة الأولى التي يجب ان ننتهي منها بأقرب وقت"، لكنه رفض ذكر أسماء مرشحي الحكومة من كلا الحركتين.

من جانبه قال الناطق الرسمي باسم حركة "فتح" نبيل أبو ردينة في بيان نشرته وكالة الانباء الرسمية الفلسطينية ان الاجتماع "ناقش عملية السلام وتداعياتها، والجهود المبذولة دوليا وخاصة من قبل فرنسا وبقية الدول".

وأضاف "تمت مناقشة ما جرى خلال اللقاءات الاخيرة لمبعوثي الرئيس مع الجانب الاميركي في واشنطن"، مشيراً كذلك إلى أن اللجنة "استمعت لتقرير حول آخر التطورات المتعلقة بتشكيل الحكومة، ومهمة الوفد الفلسطيني الذي سيصل الثلاثاء القادم الى القاهرة للتشاور حول تشكيلة الحكومة".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )