• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

بعثات دراسية للطلبة المتميزين في رأس الخيمة

بواسطة : admin
 0  0  108
بعثات دراسية للطلبة المتميزين في رأس الخيمة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلنت مؤسسة الشيخ صقر للتميز الحكومي، عن إطلاق برنامج البعثات الدراسية المتميزة لطلبة الثانوية العامة المتفوقين في الجامعات العالمية خارج الدولة وداخلها، إذ ستتكفل المؤسسة مالياً ووظيفياً بابتعاث 20 طالباً متميزاً في الثانوية العامة لدراسة 13 تخصصاً في الجامعات الأجنبية، ضمن شروط مسبقة حددتها المؤسسة، من بينها أن يتعهد المبتعث بأن يعمل في حكومة رأس الخيمة فور تخرجه الجامعي ضمن امتيازات وظيفية وإدارية.

وقال مدير برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي، الدكتور محمد عبداللطيف خليفة، خلال مؤتمر للإعلان عن شروط الابتعاث الدراسي، إن برنامج البعثات الدراسية يستهدف فئة النخبة من الطلبة المتميزين على مستوى مدارس الإمارة، ويعد أول برنامج يتضمن امتيازات مالية ووظيفية للطلبة المواطنين.

وأوضح أن الهدف من البرنامج استقطاب الطلبة المتميزين، وتوفير فرص دراسية متميزة، من أجل رفد المؤسسات الحكومية بالكفاءات الوطنية.

وتابع أنه يجب أن يكون الطالب حاصلاً على سجل دراسي متميز في آخر ثلاث سنوات دراسية، لا يقل عن 90% أو ما يعادلها، كما يحب ألا يقل معدل اختباره في اللغة الإنجليزية في شهادة التوفل عن 550 نقطة، والدرجة السادسة في شهادة الآيلتس.

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )