• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

facebook تخطط لاستعراض نبذة تعريفية لغير الأصدقاء على الماسينجر

بواسطة : admin
 0  0  67
facebook تخطط لاستعراض نبذة تعريفية لغير الأصدقاء على الماسينجر
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 بسبب مدى السهولة لإضافة شخص ما لآخر على الفيسبوك، وأحيانًا لا تجد لديك أي فكرة عمَّن بعث إليك برسالة. وربما كان هذا الشخص من أصدقاء أصدقاءكم تعرفتم عليه مرة من قبل أو من هذا القبيل، أو شخص يتوافق معك في الآراء. ومن هذا المنطلق، أرادت شركة فيسبوك معالجة هذا الأمر حتى لا يحدث خلط بينك وبين الآخرين.
أطلقت شركة فيسبوك مؤخرًا تحديثًا لتطبيق ماسينجر، بحيث يستعرض الآن نبذة تعريفية عن الشخص الذي تتحدَّث معه، وذلك في أعلى المحادثة، على أن يتم عرض هذه البيانات عند الدردشة للمرة الأولى مع هذا الشخص الذي ربما لا ينتمي إلى قائمة أصدقائك، أو لأولئك الذين لم تتحدث معهم منذ فترة بعيدة.
إلا أنه تجدر الإشارة إلى أن النبذة التعريفية سترتبط بما أضافه المستخدم على حسابه من بيانات. فإذا قام بعمل إعدادات خصوصية لا تسمح لمن هم ليسوا في قائمة أصدقائه بقراءة بياناته؛ ستظلون على غير دراية بهذا الشخص. لكن إذا ترك بياناته للعامة؛ فسيتم استعراض مزيد من المعلومات، مثل محلّ إقامتهم، ومكان عملهم، وهلم جرّا.
يبدو التحديث أنيقًا للغاية، لكن للأسف أول من سيتلقاه أولًا عدد محدود من الدول، مثل الولايات المتحدة، وبريطانيا، وفرنسا، والهند. ومن المفترض أن التحديث متوفر حاليًا على كل من iOS، وأندرويد.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )